آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

ملياردير صيني يعرض 65 مليون دولار لمن يتزوج ابنته

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 28, 2012 | لا توجد مشاركة

صيني ملياردير صيني يعرض 65 مليون دولار لمن يتزوج ابنته

ملياردير صيني يعرض 65 مليون دولار لمن يتزوج ابنته

قالت إن العروض وطلبات المقابلة انهالت عليها من أنحاء العالم

هونغ كونغ – رويترز

أعلنت ابنة رجل الأعمال الصيني سيسيل شاو، من هونغ كونغ أن والدها عرض مكافاة قدرها 65 مليون دولار لأي رجل يتمكن من الفوز بقلبها، مؤكدة أن العديد من عروض الزواج انهالت عليها وأعداد لا تحصى، إلا أنها على الرغم من ذلك ليست منزعجة من والدها.

يذكر أن شاو الذي يعرف بقطب العقارات، ويستقطب اهتمام صحافة المشاهير بسبب مغامراته النسائية العديدة، عرض هذا المبلغ الكبير مكافأة لأي رجل يتمكن من استمالة ابنته "المثلية" جيجي تشاو.

وقالت جيجي إن عروض زواج من غرباء وطلبات مقابلة انهمرت عليها منذ إعلان

والدها، مضيفة أن منتج أفلام في هوليوود عرض شراء قصتها.

وتابعت جيجي، كاشفة أن "محاربون قدماء من الولايات المتحدة وأشخاص من أديس أبابا في إثيوبيا ومن إسطنبول وأمريكا الجنوبية والبرتغال وإيطاليا، ومن كل أنحاء العالم قدموا لها عروضاً للزواج. وقالت: "بذلت قصارى جهدي للرد على الرسائل التي تبدو نيتها حسنة.. ولكن لن افتح أغلبها".

إلى ذلك، أشارت إلأى أن والدها الملياردير الذي يقود سيارة "رولز رويس" ويملك طائرة هليكوبتر، على الرغم من أنه عاش طفولة فقيرة في شنغهاي، شعر بالإحباط عندما كشفت صديقتها القديمة عن زواجهما في باريس في أبريل/نيسان ما دفعه لعرض المكافأة "الضخمة"

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك