أخبار عاجلة

مناقشة أوضاع ميناء الحديدة والصعوبات التي تواجه النشاط الملاحي

‏  1 دقيقة للقراءة        194    كلمة

الحديدة

الحديدة – سبأ:
ناقش اجتماع بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليوم برئاسة المحافظ حسن أحمد الهيج، أوضاع ميناء الحديدة الصعوبات التي تواجه النشاط الملاحي والتجاري بالميناء والعوائق التي تواجه الشركات الملاحية ورجال الاعمال.

واستمع المحافظ الهيج من قيادة المؤسسة ومدراء الإدارات إلى شرح حول نشاط الميناء والاحتياجات المطلوبة للارتقاء بالنشاط الملاحي وتحسينه ليكون منافسا للموانئ الأخرى.

وأكد المحافظ أهمية وجود خطة واضحة لتطوير ميناء الحديدة وحل الصعوبات التي تواجه رجال الأعمال وتحسين النشاط الملاحي والمالي وكذا قياس كفاءة الأداء والقدرات في الميناء ومعالجة أوضاعه بشفافية.

وتطرق الإجتماع إلى المشاكل التجارية التي تواجه الميناء مع الشركات الملاحية وأهمها البضائع التي تتعرض للتلف أو عدم صلاحيتها للاستخدام الآدمي.

وأكد الإجتماع أهمية حرص هيئة المواصفات والمقاييس على حماية المستهلك وعدم السماح لمثل هذه البضائع بالدخول إلى الأسواق المحلية والحرص على الإلتزام بالإجراءات التي تؤكد سلامة البضائع.

حضر الإجتماع مدير شرطة المحافظة العميد عبد الحميد المؤيد ومدير فرع هيئة المواصفات والمقاييس عبد الرحمن الكستبان ونائب مدير عام الموانئ يحيى شرف الدين ونائب مدير عام مكتب الصناعة بالمحافظة وعدد من التجار وأصحاب رؤوس الاموال.

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *