مناقشة الوضع الراهن في محافظة الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        269    كلمة

اللقاءء

مناقشة الوضع الراهن في محافظة الحديدة

 – سبأنت

ناقش لقاء عقد اليوم بمحافظة الحديدة برئاسة امين عام المجلس المحلي حسن الهيج الوضع الراهن الذي تعيشه المحافظة و أهمية تضافر جميع الجهود وتوحيد الصفوف الوطنية ونبذ خلافات الماضي وتغليب مصلحة الوطن فوق جميع المصالح الاخرى .

وقد إستنكر اللقاء الذي ضم ممثلي الاحزاب السياسية وقادة الاجهزة الامنية و رئيس جامعة الحديدة الدكتور حسين قاضي وأعضاء الغرفة التجارية ومنظمات المجتمع المدني وممثلي انصار الله والإعلاميين..استنكر العملية الارهابية التي شهدتها المحافظة الخميس الماضي وراح ضحيتها العديد من المواطنين فضلا عن الأضرار التي لحقت بكلية التربية بجامعة الحديدة.

و في اللقاء الذي حضرة وزير المياه والبيئة الدكتور العزي هبة الله شريم ..أكد الامين العام حسن الهيج ضرورة الحفاظ على المؤسسات العامة والخاصة في المحافظة التي تتمتع بمقومات اقتصادية وزراعية وتجارية ينبغي العمل على تنميتها وتطويرها .

داعيا الجميع الى التعاون مع الاجهزة الامنية والسلطة المحلية للقضاء على الجريمة ومكافحة الارهاب و أي اعمال خارجه عن النظام والقانون .

و قد اقر اللقاء صياغة وثيقة شرف وطنية يقوم بإعدادها ممثلي الاحزاب السياسية والمجتمع المدني والإعلام تشمل بنود عديدة اهمها الحفاظ على امن واستقرار المحافظة والعمل لصالح المحافظة وتجاوز الصراعات الضيقة وعلى ان يلتزم بها جميع الاطراف .

تخلل اللقاء مداخلات ومقترحات ورؤى اثراها الحاضرون اكدت في مجملها ضرورة توحيد صف ابناء تهامة وتعزيز تعاليم الدين الاسلامي الحنيف الذي يحث على التكافل والتآخي ووحدة الصف والتصدي للتدخلات الخارجية التي تسعى للنيل من وحدة الوطن واستقراره .

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *