مناقشة مستوى أداء المكاتب الخدمية بمحافظة الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        272    كلمة

الحديدة

الحديدة  – سبأ:
ناقش وكيل محافظة الحديدة عبد الرحمن الجماعي مع لجنة رئاسة الوزراء برئاسة رئيس دائرة السلطة المحلية محمد عبدالحميد الفقيه، مستوى أداء الأجهزة الحكومية والمرافق الخدمية بالمحافظة.

واطلع الاجتماع الذي ضم مدراء مكاتب تنفيذية وخدمية بالمحافظة على سير أداء فرع شركة النفط ومؤسسة الموانئ ومؤسسة المياه والصرف الصحي والكهرباء والصحة والاتصالات والصناعة والمشاكل التي تواجهها بسبب العدوان السعودي الأمريكي والحصار الجائر المفروض على الوطن .

و أشار مديرو المكاتب الى صعوبة تقديم الخدمات للمواطنين في ظل الأوضاع التي تعيشها المحافظة بسبب الحصار ، اضافة الى الوضع الاستثنائي لمحافظة الحديدة التي تمثل البوابة الغربية للوطن والتي أصبحت المنفذ البحري الوحيد الذي تنقل عبره المواد الأساسية .. لافتين الى ما تعانيه المكاتب من نقص حاد في المواد الأساسية التشغيلية لتقديم الخدمات والتي تتمثل في مادتي الديزل والمازوت.

وتطرق المجتمعون الى مشكلة نفاذ مادتي المازوت والديزل والتي تمثل أساس تشغيل الخط الساخن للمستشفيات ما ينذر بمخاطر كبيرة عند توقف العمل في المستشفيات ومراكز الغسيل الكلوي والطوارئ وغرف العناية المركزة خاصة مع ارتفاع تدفق الحالات المرضية والمصابة بفعل القصف المستمر الذي يخالف العديد من الضحايا خاصة المدنيين.

وأكد الاجتماع على أهمية تذليل تلك الصعوبات وحصر كافة المعوقات والعمل على معالجتها وفقا لأولوياتها وبما يضمن توفير خدمة جيدة للمواطن وكذا ضمان حقوق تلك المكاتب لدى المستفيدين من الخدمة.

وشدد الاجتماع على ضرورة قيام المنظمات الدولية بدورها في التخفيف من معاناة المواطن اليمني والسماح بدخول المشتقات النفطية والأدوية والعمل بشتى الوسائل من أجل إزالة العدوان وفك الحصار المفروض على الوطن من قبل العدوان السعودي الأمريكي .

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *