آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

منتخب الناشئين يواصل معسكره الإعدادي.. وغدا المرحلة الأخيرة لاختيار اللاعبين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 27, 2016 | لا توجد مشاركة

13516457 1199448980085779 173472406231550370 n 300x225 منتخب الناشئين يواصل معسكره الإعدادي.. وغدا المرحلة الأخيرة لاختيار اللاعبين

منتخب الناشئين يواصل معسكره الإعدادي.. وغدا المرحلة الأخيرة لاختيار اللاعبين

الحديدة نيوز / خاص 

يواصل الجهاز الفني والإداري لمنتخبنا الوطني للناشئين مراحلة اعداد الاختيار للوصول إلى التشكيلة النهائية في مرحلة الأعداد لمنتخبنا اليمني في التصفيات القادمة التي ستقام في الهند.

وخلال معسكر المنتخب أكد الدكتور ابو علي غالب مدير المنتخب. بأنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من اختيار اللاعبين لقائمة منتخب الناشئين وشمل التجمع الأول محافظات اب وعدن والحديدة وأبين وذمار تجمع فيه خمسون لاعبا .

وأضاف مدير المنتخب” بان المرحلة الثانية من الاختيار التجمع الثاني يشمل محافظات لحج وتعز والأمانة وحضرموت والضالع والذي سيخضع 66لاعبا للاختيار .
وأشار ابو علي غالب بان المرحلة الأخيرة ستبدأ غدا الأحد وستشمل لاعبي المنتخب الذين شاركوا في التصفيات التمهيدية التي أقيمت بفلسطين لاختيار العناصر الأفضل .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك