أخبار عاجلة

منتخب اليمن يخسر أمام إيران في نهائيات آسيا للناشئين

‏  2 دقائق للقراءة        392    كلمة

 

 

منتخب اليمن يخسر أمام إيران في نهائيات آسيا للناشئين

الحديدة نيوز / خاص

خسر المنتخب اليمني ثاني مبارياته في نهائيات كأس امم اسيا لكرة القدم تحت 16 سنة امام مستضيف البطولة المنتخب الايراني بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي انتهت قبل قليل في العاصمة طهران.

وانهى المنتخب اليمني الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف مقابل لاشيء سجله محمد الداحي في الدقيقة الثانية، كثمرة لأفضلية يمنية واضحة في الشوط.

وكان المنتخب اليمني خسر خدمات مدافعه المتألق علوي فدعق بالبطاقة الحمراء التي رفعها في وجهه الحكم الياباني بعد تدخل قوي على لاعب ايران مع نهاية الشوط الأول.

وعاد المنتخب الايراني بعد الاستراحة إلى ارض الملعب ليتسيد الشوط الثاني في الاداء والنتيجة مستفيدا من النقص العددي لمنتخب اليمن وتراجع المردود البدني للاعبي خط دفاعه، فكان ان سجل ثلاثة أهداف في العشرين الدقيقة الاولى من الشوط الثاني عبر علي ريجي وسعيد عزة الله، وتاسان جعفري، وهدف رابع في الدقائق الاخيرة عبر رضا كرم الله.

وتعاون القائم والعارضة مع الحارس عبدالوهاب كوكني في افساد عدد من الاهداف التي كان من الممكن ان ترفع غلة الايراني المستضيف وأول الفرق المتأهلة الى الدور ربع النهائي.

ولم تفلح محاولات المدرب اليمني امين السنيني في التغيير والتبديل بغية اعادة تنظيم المنتخب لان الارتباط فعل فعلته وساهم في دخول الاهداف الايرانية التي كانت سوء التمركز من قبل المدافعين احد اسبابها.

وتختتم مباريات المجموعة يوم الاربعاء بمباراتين لحسم التأهل بين اليمن ولاوس وإيران والكويت، وسيكون على منتخبنا تحقيق الفوز على لاوس بفارق اهداف كبير بانتظار فوز الايراني على الكويتي بنتيجة كبيرة، اما في حالة تعادل الكويت مع ايران او خسارة ايران الضامن للتأهل فان منتخبنا سيغادر البطولة من الدور الاول.

وبهذه النتيجة يصبح ترتيب فرق المجموعة على النحو التالي:

1. ايران 6 نقاط/ له 7 أهداف وعليه هدفين

2. الكويت4 نقاط، / له 4 اهداف وعليه 3 أهداف

3. اليمن نقطة واحدة / له هدفين وعليه 5 أهداف

4. لاوس بدون نقاط / له 3 أهداف وعليه 6 أهداف.

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

سلسلة مطاعم ابوعابد تكرمان المنتخب الوطني للناشئين في سلطنة عمان

‏‏  1 دقيقة للقراءة        185    كلمة الحديدة نيوز / كتب / عبدالوهاب العشبي نظمت إدارة سلسلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *