منتخب اليونان يصمد أمام الهجوم الياباني

‏  2 دقائق للقراءة        314    كلمة

 

25422_49442

منتخب اليونان يصمد أمام الهجوم الياباني

الحديدة نيوز – وكالات :

صمد المنتخب اليوناني أمام المد الهجومي الياباني ليخرج الفريقان بتعادل سلبي في ثاني مباريات الفريقين في المجموعة الثالثة لكأس العالم البرازيل 2014 .

وعلى الرغم من السيطرة اليابانية في أغلب فترات اللقاء، إلا أن أبناء المدرب ألبيرتو زاكيروني فشلوا في التسجيل والاستفادة من تفوقهم العددي بينما كان منتخب اليونان سعيداً بالخروج بنقطة من اللقاء.

كانت بداية اللقاء متوازنة من الطرفين مع أفضلية للمنتخب الياباني في الدقائق الأولى، حيث سيطر على خط الوسط وحاول تهديد المرمى اليوناني وكاد يسجل هدف التقدم في الدقيقة 21 بعد تسديدة ملتفة من يويا أوساكو مرة إلى جانب القائم الأيسر قبل ركلة حرة نفذها كيسوكي هوندا أبعدها الحارس اليوناني أوريستيس-سبيريدون كارنيزيس في الدقيقة 29 .

وتلقى المنتخب اليوناني ضربة موجعة في الدقيقة 38 بعدما حصل كونستانتينوس كاتسورانيس على بطاقته الصفراء الثانية في المباراة ولكن فاسيليوس توروسيديس كاد  يخطف هدف التقدم للمنتخب اليوناني قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول ولكن تسديدته أبعدها الحارس الياباني إيجي كاواشيما.

31920_23110

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب الياباني ضغطه مستفيداً من تفوقه العددي وهدّد مرمى منتخب اليونان الذي ردّ بهجمات سريعة مرتدة كاد يخطف هدفاً في الدقيقة 60 بعد ركنية تابعها البديل ثيوفانيس جيكاس برأسه ولكن الحارس الياباني كاواشيما أنقذ مرماه وأبعد الكرة إلى ركنية أخرى لم تثمر.

واقترب المنتخب الياباني من التسجيل كثيراً ولكن تسديدة أتشوتو أوتشيدا مرت إلى جانب القائم الأيسر من مسافة قريبة في الدقيقة 71 قبل ست دقائق من فرصة أخرى إثر تسديدة ليوشيتو أوكوبو ولكن الحارس اليوناني كارنيزيس أبعد الخطر قبل أن ينقذ مرماه في الدقائق الأخيرة بعد ركلة حرة من ياسوهيتو إيندو لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

عن gamdan

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *