أخبار عاجلة

منتدى اعلاميي تهامة يدين محاولة اختطاف الامين العام المساعد للمنتدى

‏  2 دقائق للقراءة        263    كلمة

زكي

منتدى إعلاميي تهامة يدين هذه المحاولة..

اليونسي يتعرض لمحاولة اختطاف من قبل مجهولين بالحديدة

الحديده نيوز- صنعاء – خاص

نجا الأمين العام المساعد لمنتدى اعلامي تهامة زكي اليونسي أمس الأربعاء من محاولة اختطاف تعرض لها أثناء من خروجه من منزله وسط محافظة الحديدة.

وقال اليونسي – في تصريح له اليوم – إن سيارة نوع “باص يستقلها مسلحون مجهولون كانت تراقبه منذ خروجه من منزله في الحديدة .

وأضاف: “أن الأشخاص الذين كانوا على متن الباص ترجلوا منه فور خروجه من المنزل عندما كان برفقه أسرته في أحد أحياء مديرية الحالي شارع الاربعين محاولين اختطافه واقتياده إلى متن الباص إلا أن تعالي أصوات أسرته المرافقة له والذي أدى إلى تجمهر المواطنين حال دون إتمام العملية ليتمكن اليونسي من الإفلات منهم .. مُشيرة إلى أن الأشخاص لاذوا بالفرار مع خروج المواطنين وتجمهرهم .

وأكد اليونسي أنه لا يوجه الاتهام إلى جهة بعينها إزاء عملية الأختطاف.وأبلغ اليونسي الجهات الأمنية على رأسها مدير شرطة الحديدة الذي وجه بدوره إدارة البحث الجنائي لفتح ملف تحقيق في القضية للتعرف على ملابساتها ومن يقف وراء ذلك والغرض من تلك العملية.

وفي بلاغ صحفي صادر عن منتدى إعلاميي تهامة أكد التضامن الكامل مع زميلهم زكي اليونسي وتحمل الأجهزة الأمنية كامل المسئولية عن حماية وحياة زميلهم وجميع الناشطين والإعلاميين.

وإذ يدين رئيس وأعضاء منتدى إعلاميي تهامة ما تعرض له الامين العام المساعد من محاولة اختطاف من قبل مسلحين مجهولين بمحافظة الحديدة فإنهم يطالبون الجهات الأمنية بالمحافظة بسرعة ضبط العصابة وإحالتهم للعدالة لنيل جزائهم الرادع.

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *