منتدى الحديدة يكرم المنظمات والمبادرات الشبابية الفاعلة في خدمة قضايا الطفولة

‏  2 دقائق للقراءة        201    كلمة

DSC_7441

منتدى الحديدة يكرم المنظمات والمبادرات الشبابية الفاعلة في خدمة قضايا الطفولة

الحديدة نيوز / خاص

كرم يوم أمس الثلاثاء منتدى الحديدة للطفولة والشباب وبالتنسيق مع مكتب الشئون الأجتماعية والعمل عدد من المنظمات الدولية والمحلية والمبادرات الشبابية وعدد من الجهات الرسمية والأعلامية الفاعلة في خدمة قضايا الطفولة والشباب وتنمية المجتمع إحتفاءً بالذكرى الأولى لتأسيس المنتدى تحت شعار ” الشباب والأطفال .. أساس دعم المرحلة الأنتقالية ” .

وفي حفل التكريم أكد مديرعام مكتب الشئون الأجتماعية والعمل بمحافظة الحديدة المهندس محمد حجر ورئيس منتدى الحديدة حيدرة الكازمي على أهمية تكريم المنظمات الدولية والمحلية والمبادرات الشبابية والتي كان لها أثراً فاعلاً في خدمة قضايا الطفولة والشباب عرفاناً بعطائهم وبدورهم الإنساني تجاه مختلف القضايا ..
وأشادتا بجهود المنظمات الدولية والمحلية والمبادرات والأعلاميين في تقديم خدمات جليلة لمختلف شرائح المجتمع مؤكدين بإن المنظمات والمؤسسات المدنية غير الحكومية والأعلام أصبحت اليوم تلعب دوراً مهماً لبناء المجتمع وخدمة قضايا الطفولة والشباب ..
تخلل الحفل أستعراض عدد من الانشطة والفعاليات التي نفذها المنتدى خلال الأيام الماضية وكذا تكريم عدد من المنظمات الدولية والمحلية والمبادرات الشبابية والجهات الاعلامية الرسمية الفاعلة في خدمة قضايا الطفولة والشباب وتنمية المجتمع بالحديدة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *