أخبار عاجلة

منسقية حجة تناشد الرئيس إيقاف محاكمة معتقلي الثورة وتصف معلومات النائب العام بالمضللة

‏  2 دقائق للقراءة        285    كلمة

منسقية حجة تناشد الرئيس إيقاف محاكمة معتقلي الثورة وتصف معلومات النائب العام بالمضللة

بيان منسقية حجة

الحديدة نيوز / خاص

ناشدت المنسقية العليا لشباب الثورة بمحافظة حجة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي سرعة التدخل لإيقاف محاكمة شباب الثورة المعتقلين بمحافظة حجة والذين تقرر حجز قضيتهم للنطق بالحكم في الجلسة المقرر انعقادها الثلاثاء القادم.

وحملت في بلاغ صحفي الرئيس وحكومة الوفاق والنائب العام والأجهزة القضائية بمحافظة حجة المسؤولية الكاملة عن ما قد يترتب على هذا الحكم المعروفة نتائجه سلفاً خصوصاً وأنه بنيا على محاكمة تفتقر لأبسط معايير العدالة -حسب البلاغ.

واستغربت منسقية حجة لتوجيهات رئيس الجمهورية الأخيرة باستمرار المحاكمة والتي استندت إلى معلومات مضللة تقدم بها النائب العام الذي قالت أنه تحول الى خصم في تعاطيه مع كل قضايا معتقلي الثورة على مستوى الجمهورية .

وأكد البلاغ أن المعتقلين الـ(19) لدى السجن المركزي بحجة جميعهم من شباب الثورة ويحاكمون بتهم كيديه داعياً إلى العودة لمحاضر التحقيق والتي تثبت بما لا يدع مجالاً للشك أن قضيتهم ثورية بامتياز ولم تقدم ضدهم أي ادله تثبت تورطهم بقضايا جنائية كما يزعم النائب العام.

وأشار إلى أن بيانات المنسقية الصادرة منذ لحظة مقتل الطفل عبدالحميد الحزيف على يد أحد رجال الأمن أثناء اعتراض مسيرة سلمية تؤكد بأن المعتقلين على ذمة مقتل الضابط الأدبعي ومرافقيه هم من شباب الثورة المرابطين في ساحة التغيير بمحافظة حجة ولا علاقة لهم بالحادثة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *