منظمات المجتمع المدني بالحديدة تؤكد وقوفها لدعم المتضررين والنازحين جراء العدوان السعودي

‏  2 دقائق للقراءة        223    كلمة

 

1

منظمات المجتمع المدني بالحديدة تؤكد وقوفها لدعم المتضررين والنازحين جراء العدوان السعودي 

الحديدة نيوز / خاص 
أعلنت منظمات المجتمع المدني بمحافظة الحديدة وقوفها لتقديم الدعم والمواد الاغاثية للمتضررين والنازحين جراء العدوان السعودي والتي كان أخرها الجريمة النكراء التي ارتكبها طيران العدوان السعودي في سوق الخميس المركزي بمديرية مستبأ بمحافظة حجة وراح ضحيتها مئات من الشهداء والجرحى من المواطنين الأبرياء.

وأكدت عدد من منظمات المجتمع المدني في الأجتماع الذي عقد اليوم بمبنى المحافظة برئاسة أمين عام المجلس المحلي محمد عياش قحيم أستعدادها لتقديم الدعم والمساعدة للأسر النازحة والمتضررة في حجة جراء العدوان السعودي الغاشم.

من جانبة أكد أمين عام المجلس المحلي محمد عياش قحيم وقوف ابناء الحديدة الى جانب أبنائهم في حجة جراء الجريمة البشعة التي تعرض لها أبناء مديرية مستبأ في سوق خميس المركزي من قبل العدوان السعودي الأمريكي معرباً عن امله في ان تسهم المساعدات الانسانية التي ستقدمها منظمات المجتمع المدني في المحافظة في تخفيف معاناة النازحين والمتضررين الذين يعيشون حالة انسانية مأساوية صعب ..

داعياً الى تشكيل لجنة مشكلة من منظمات المجتمع المدني لتجهيز قافله غذائيه تليق بمنظمات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية لرفع المعاناة عن أبناء محافظة حجة ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *