أخبار عاجلة

(منـــى) تواصل تنفيذ جملة الإغاثة الرمضانية للنازحين والفقراء بصنعاء

‏  2 دقائق للقراءة        218    كلمة

84113be5-8598-41a1-adb5-6ec58180e314

(منـــى) تواصل تنفيذ جملة الإغاثة الرمضانية للنازحين والفقراء بصنعاء

الحديدة نيوز / صنعاء – خاص

واصلت منظمة يمن للإغاثة الإنسانية والتنمية (مُنى) تنفيذ مشروع السلة الرمضانية الذي تهدف  المنظمة من خلاله إلى توزيع ثلاثة آلاف سلة غذائية في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

وكانت المنظمة ولليوم الثالث على التوالي قامت بتوزيع 100 سلة غذائية في منطقة بني الحارث، بالإضافة إلى 60 سلة غذائية آخرى في حي الحصبة بأمانة العاصمة.

وأكد رئيس المنظمة فاتك عبدالله الرديني – في تصريحات صحفية –  أن هذه الحملة التي تعد أحد مشاريع المنظمة الرمضانية تهدف إلى الإسهام في سد الاحتياجات الأسر النازحة ومن شردتهم الحرب والفقراء والأيتام والمعوزين خلال الشهر الكريم.

وأشار الرديني إلى أن الوضع الإنساني الصعب الذي يعيشه المواطن اليمني يستدعي تكاتف الجميع لإغاثة الناس ومد يد العون لهم، خاصة خلال أيام هذا الشهر الكريم، داعياً الجمعيات الخيرية والإنسانية وفاعلي الخير لبذل المزيد والتنافس في هذا المضمار لما له من أثر طيب في غرس قيم التكافل والتراحم التي حث عليها ديننا الإسلامي الحنيف.

وكانت منظمة (مُنى) قد دشنت الخميس الماضي مشروع السلة الرمضانية لتوزيع أكثر من ستين سلة غذائية للأسر والنازحة لمن هم تحت خط الفقر والأيتام في منطقة جدر محافظة صنعاء.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *