مهرجان جماهيري لنصرة فلسطين بجامعة الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        311    كلمة

مهرجان جماهيري لنصرة فلسطين بجامعة الحديدة

DSC_0697
الحديدة نيوز / خاص  
أقيم يوم أمس بكلية التربية بجامعة الحديدة مهرجاناً جماهيرياً طلابياً لنصرة طلاب فلسطين والذي نظمتة منظمة مجددون التنموية بالتنسيق مع جمعية الأقصى بفرع الحديدة حضرة حشد كبير من الشباب والطلاب والأعلاميين .
وفي
المهرجان الذي أقيـم تحت شعار " أنا لأ اريد سوى عمر بن الخطاب " ألقيت عدد من الكلمات من قبل جمعية الأقصى بفرع الحديدة القاها عبدالولي العبدلي وعن منظمة مجددون القاها سلطان العزيزي أشارت جميعها على أهمية هذا المهرجان للتعبير عن تضامن وتكاتف أبناء الشعب اليمني العظيم مع أخواننا الطلاب في فلسطين ومد يد العون لنصرتهم  ومساندتهم والوقوف بجانبهم لما يحاك بهم من مؤامرات من قبل الجيش الأسرائيلي الذي لازال يمارس ضدهم القتل والحصار اليومي ..
وأستعرضت الكلمات أبرز الأنشطة
والفعاليات التي نفذتها جمعية الأقصى وأهتمامها بالقضية الفلسطينية منذ نشأتها ودعمها للقضية الفلسطينية ..
مؤكدين بأن ما يتعرض له إخواننا الفلسطينيون اليوم من قتل وحصار ومنعهم من الذهاب الى المدارس والاستيلاء على الممتلكات وتدمير المنازل لايمكن السكوت عنة معتبرين ذلك بمثابة الجرائم الإرهابية في العالم .

DSC_0731
وناشدوا المجتمع الدولي والشعوب العربية إلى مناصرة القضية الفلسطينية وعدم تهميشها ونسيانها وسرعة العمل على فك الحصار الذي ترتكبة قوات الأحتلال الأسرائيلي ضد أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل على مرأى ومسمع العالم.

وتخلل المهرجان عدد من القصائد الشعرية والفقرات الفنية المعبرة عبَّرت جميعها عن معاناة الشعب الفلسطيني وشعبها البطل الصامد في وجه الكيان الصهيوني كما تم تكريم الجهات المشاركة والداعمة للمهرجان بشهادات تقديرية .

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *