آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

مهرجان جماهيري لنصرة فلسطين بجامعة الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 3, 2014 | لا توجد مشاركة

مهرجان جماهيري لنصرة فلسطين بجامعة الحديدة

DSC 0697 300x200 مهرجان جماهيري لنصرة فلسطين بجامعة الحديدة
الحديدة نيوز / خاص  
أقيم يوم أمس بكلية التربية بجامعة الحديدة مهرجاناً جماهيرياً طلابياً لنصرة طلاب فلسطين والذي نظمتة منظمة مجددون التنموية بالتنسيق مع جمعية الأقصى بفرع الحديدة حضرة حشد كبير من الشباب والطلاب والأعلاميين .
وفي
المهرجان الذي أقيـم تحت شعار " أنا لأ اريد سوى عمر بن الخطاب " ألقيت عدد من الكلمات من قبل جمعية الأقصى بفرع الحديدة القاها عبدالولي العبدلي وعن منظمة مجددون القاها سلطان العزيزي أشارت جميعها على أهمية هذا المهرجان للتعبير عن تضامن وتكاتف أبناء الشعب اليمني العظيم مع أخواننا الطلاب في فلسطين ومد يد العون لنصرتهم  ومساندتهم والوقوف بجانبهم لما يحاك بهم من مؤامرات من قبل الجيش الأسرائيلي الذي لازال يمارس ضدهم القتل والحصار اليومي ..
وأستعرضت الكلمات أبرز الأنشطة
والفعاليات التي نفذتها جمعية الأقصى وأهتمامها بالقضية الفلسطينية منذ نشأتها ودعمها للقضية الفلسطينية ..
مؤكدين بأن ما يتعرض له إخواننا الفلسطينيون اليوم من قتل وحصار ومنعهم من الذهاب الى المدارس والاستيلاء على الممتلكات وتدمير المنازل لايمكن السكوت عنة معتبرين ذلك بمثابة الجرائم الإرهابية في العالم .

DSC 0731 300x200 مهرجان جماهيري لنصرة فلسطين بجامعة الحديدة
وناشدوا المجتمع الدولي والشعوب العربية إلى مناصرة القضية الفلسطينية وعدم تهميشها ونسيانها وسرعة العمل على فك الحصار الذي ترتكبة قوات الأحتلال الأسرائيلي ضد أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل على مرأى ومسمع العالم.

وتخلل المهرجان عدد من القصائد الشعرية والفقرات الفنية المعبرة عبَّرت جميعها عن معاناة الشعب الفلسطيني وشعبها البطل الصامد في وجه الكيان الصهيوني كما تم تكريم الجهات المشاركة والداعمة للمهرجان بشهادات تقديرية .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك