موظفوا جامعة الحديدة يتظاهرون للمطالبة بالحصول على قطع الاراضي السكنيه ويتهمون القاضي بعدم الاهتمام بهم

‏  2 دقائق للقراءة        245    كلمة

 

موظفوا جامعة الحديدة يتظاهرون للمطالبة بالحصول على قطع الاراضي السكنيه  ويتهمون القاضي بعدم الاهتمام  بهم

الحديدة نيوز-الحديدة-حسن مشعف

تظاهر العشرات اليوم من موظفي جامعة الحديدة أمام مبنى رئاسة الجامعة للمطالبة بالحصول على قطع الأراضي السكنية أسوة بأعضاء هيئة التدريس.

وطالب عدد من المتظاهرين محافظ الحديدة ورئيس جامعة الحديدة الدكتور حسين قاضي التدخل السريع وإنصاف الموظفين وإعطاءهم قطع أراضي يسكنون فيها هم وأسرهم أسوة بأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في الجامعة.

وأضافوا ليس من العدل أن يمنح أعضاء هيئة التدريس أراضي للسكن ويحرم منها موظفو الجامعة الذين يعملون في الجامعة منذ زمن طويل.

وقال أمين عام نقابة الموظفين الأستاذ محمد نعمان “أن هذه الاحتجاجات تأتي بعد غياب الاهتمام بالموظف داخل هذه الجامعة ودون تقديم التسهيلات له للحصول على قطعة أرض ليسكن فيها مع أسرته لتخفف عنه معاناة الإيجار والتكاليف المزعجة الخاصة بالإيجارات.

وأضاف نعمان “سبق وأن منح الموظفون قطع أراضي أمام منصة دوار 22 مايو إلا أننا تفاجئنا بوجود مسلحين منعوا المهندس من التخطيط ومباشرة العمل وتم إبلاغ رئيس الجامعة الذي لم يلق لهذا الموضوع أي اهتمام, في الوقت الذي يتسلم فيه أعضاء هيئة التدريس أراضي دون أي مشاكل.

ووجه نعمان رسالته إلى محافظ الحديدة أكرم عطيه ورئيس الجامعة بالتدخل السريع وإنصاف الموظفين ما لم سيتم اتخاذ خطوات تصعيدية حتى تتحقق مطالبهم

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *