آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

موظفوا جامعة الحديدة يتظاهرون للمطالبة بالحصول على قطع الاراضي السكنيه ويتهمون القاضي بعدم الاهتمام بهم

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 3, 2012 | لا توجد مشاركة

 

الجامعه (1) موظفوا جامعة الحديدة يتظاهرون للمطالبة بالحصول على قطع الاراضي السكنيه  ويتهمون القاضي بعدم الاهتمام  بهم

موظفوا جامعة الحديدة يتظاهرون للمطالبة بالحصول على قطع الاراضي السكنيه  ويتهمون القاضي بعدم الاهتمام  بهم

الحديدة نيوز-الحديدة-حسن مشعف

تظاهر العشرات اليوم من موظفي جامعة الحديدة أمام مبنى رئاسة الجامعة للمطالبة بالحصول على قطع الأراضي السكنية أسوة بأعضاء هيئة التدريس.

وطالب عدد من المتظاهرين محافظ الحديدة ورئيس جامعة الحديدة الدكتور حسين قاضي التدخل السريع وإنصاف الموظفين وإعطاءهم قطع أراضي يسكنون فيها هم وأسرهم أسوة بأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في الجامعة.

وأضافوا ليس من العدل أن يمنح أعضاء هيئة التدريس أراضي للسكن ويحرم منها موظفو الجامعة الذين يعملون في الجامعة منذ زمن طويل.

وقال أمين عام نقابة الموظفين الأستاذ محمد نعمان “أن هذه الاحتجاجات تأتي بعد غياب الاهتمام بالموظف داخل هذه الجامعة ودون تقديم التسهيلات له للحصول على قطعة أرض ليسكن فيها مع أسرته لتخفف عنه معاناة الإيجار والتكاليف المزعجة الخاصة بالإيجارات.

وأضاف نعمان “سبق وأن منح الموظفون قطع أراضي أمام منصة دوار 22 مايو إلا أننا تفاجئنا بوجود مسلحين منعوا المهندس من التخطيط ومباشرة العمل وتم إبلاغ رئيس الجامعة الذي لم يلق لهذا الموضوع أي اهتمام, في الوقت الذي يتسلم فيه أعضاء هيئة التدريس أراضي دون أي مشاكل.

ووجه نعمان رسالته إلى محافظ الحديدة أكرم عطيه ورئيس الجامعة بالتدخل السريع وإنصاف الموظفين ما لم سيتم اتخاذ خطوات تصعيدية حتى تتحقق مطالبهم

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك