آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

موقع ” الحديدة نيوز ” ينفرد بنشر تفاصيل الجريمة التي هزت مدينة الحديدة والتي دفعت بشقيقين على قتل أمهما

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 16, 2014 | لا توجد مشاركة

10360458 539724769466057 1069367931 o 300x168 موقع  الحديدة نيوز  ينفرد بنشر تفاصيل الجريمة التي هزت مدينة الحديدة والتي دفعت بشقيقين على قتل أمهما

موقع ” الحديدة نيوز ” ينفرد بنشر تفاصيل الجريمة التي هزت مدينة الحديدة والتي دفعت بشقيقين على قتل أمهما 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

شهدت مدينة الحديدة يوم أمس جريمة قتل بشعة هزت مشاعر الأهالي حيث أقدم شقيقان دخلا في شجار مع والدتهما على قتل أمهما بألة حديدية والأعتداء على أخوتهم أثناء تناولهما وجبة الغذاء في المنزل على خلفية نزاع على ميراث .

وقال شهود عيان لموقع ” الحديدة نيوز “:  بأن شابين يدعى ) ح . أ . ي ) وأخية ( ع . أ . ي ) أقدما على قتل أمهما بألة حديدية عن طريق ضربها عدة ضربات في الرأس مما أدى الى وفاتها والأعتداء بالضرب على أخوتهم واللذان لايزالان في العناية المركزة بمستشفى الاقصى في ظروف غامضة ليتمكن أهالي الحي من القبض عليهما وتسليمهما الى إدارة البحث الجنائي بعد محاولتهما الهرب ومغادرة الحي.

IMG 20140611 WA0010 300x225 موقع  الحديدة نيوز  ينفرد بنشر تفاصيل الجريمة التي هزت مدينة الحديدة والتي دفعت بشقيقين على قتل أمهما

وأشارت مصادر أمنية بأن التحقيقات لا تزال جارية في الحادثة لمعرفة أسباب ودوافع الجريمة التي تشير أفادة الشهود بأنها على خلاف على ميراث .

من جانبة أستنكر عاقل حارة برج الحالي بمدينة الحديدة ماجد جرمش تلك الجريمة والتي وصفها بالجريمة الشنيعة التي أقدم من خلال الشقيقين بقتل أمهما على خلفية مشاكل أسرية قائلاً : أننا اليوم نقف مذعورين أمام هول الجريمة النكراء التي قام بها هؤلا الاشقاء بحق والدتهما والتي يدينها كل صاحب ضمير حي ..

وبحسب جرمش فأن إدارة البحث الجنائي بالحديدة باشرت باتخاذ الاجراءات حيث تم انتقال المعمل الجنائي لمعاينة الجريمة وألأدوات التي استخدمت في الجريمة مؤكداً بان هذة الجريمة بشعة وهزت مشاعر الناس وبثت الخوف في نفوسهم وأصبحت قضية رأي عام  .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك