موقع ” الحديدة نيوز ” ينفرد بنشر صورة قاتل الطفلة بالحديدة والقاتل يعترف بقتلها ذبحاً لمشاهدته وهو في وضع غير اخلاقي

‏  2 دقائق للقراءة        242    كلمة

 

موقع ” الحديدة نيوز ” ينفرد بنشر صورة قاتل الطفلة بالحديدة والقاتل يعترف بقتلها ذبحاً لمشاهدته وهو في وضع غير اخلاقي

قاتل الطفلة سناء بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص

أكدت وزارة الداخلية اليمنية أن أجهزة الشرطة بالحديدة، تمكنت من كشف ملابسات جريمة قتل طفلة يمنية في السابعة من العمر، ذبحا بطريقة بشعة، بعد 3 أيام من عثورها على جثتها المذبوحة من عنقها بآلة حادة تدعى “شريم” بالقرب من شعب الذالي في منطقة الحويجه بالمحافظة الساحلية بشمال اليمن.
ونقل مركز الاعلام الأمني التابع للوزارة عن مدير مديرية شرطة الجراحي الرائد صادق الزائدي قوله:” بان المحققين في الشرطة قد تمكنوا من خلال عملية بحث واسعة وجمع معلومات وبتعاون مشائخ واعيان المنطقة من كشف هوية القاتل وضبطه وهو شاب في الـ 18 من عمره واسمه . ع. ع. ا. ا.
وأكد ان أب الطفلة القتيلة اعترف خلال استجوابه بأنه قتل الطفلة “بالشريم” الذي كان بحوزتها عن طريق ذبحها في العنق وفصل رأسها عن جسدها ورمى جثتها في مزرعة قريبة من منزل والديها.
واوضح المركز ان الجاني برر جريمته البشعة بان المجني عليها شاهدتة في المزرعة وهو في وضع غير أخلاقي، مشيراً الى أن الجاني قام أمام الشرطة بإعادة تمثيل طريقة ارتكابه للجريمة تم توثيقها بالكاميرا وضمها الى محاضر الاستدلالات في الجريمة التي ما زالت متواصلة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمةالله وبركاته وبـــــــعـد: أولاً الطفلة لم مفصولة الرأس بل كانت برقيتها جروح بليغة جعلتها تفارق الحياة فيمدة ليست بالقصيرة اما هذه الاكاذيب لا يجوز ان تصدر منكم انتم الصحافة نقال الحقائق كل مقلتموه محض كذب وزيف لم الزيادة في الخبر امن جذب مزيداً من القرآء…….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *