آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

الامير هاري يلقى دعما على الإنترنت بعد فضيحة صوره العارية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 29, 2012 | لا توجد مشاركة

هاري الامير هاري يلقى دعما على الإنترنت بعد فضيحة صوره العارية

الأمير هاري يلقى دعما على الإنترنت بعد فضيحة صوره العارية

الحديدة نيوز- لندن- (د ب أ):

 لقى الأمير هاري، نجل ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، دعما على الإنترنت بعد فضيحة صوره العارية.

وظهرت صفحة على شبكة التواصل الاجتماعي (فيس بوك) نشر خلالها مئات من معجبي هاري سواء رجال أو نساء صورا لهم بملابس قليلة أو عارية تماما أو في نفس الأوضاع التي ظهر فيها الأمير البريطاني (27 عاما) في صوره العارية.

وأصبح عدد متابعي الصفحة التي تحمل عنوان (ادعم الأمير هاري بتحية عارية) أكثر من 21 ألف شخص، وذكر العديد من المشاركين في الصفحة من خلال تعليقاتهم أنهم جنود، ليشيروا بذلك إلى أنهم زملاء هاري.

ويذكر أن هاري قائد مروحية في سلاح الطيران البريطاني. ومن المنتظر أن يحضر دورة الألعاب الأولمبية للمعاقين يوم الاثنين المقبل في أول ظهور علني له بعد فضيحة صوره العارية.

وكانت بوابة (تي.إم.زد) الإلكترونية الأمريكية المعنية بأخبار المشاهير نشرت صورا عارية لها وذلك خلال قضائه عطلة في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

رغم تحذير القصر الملكي في بريطانيا وتحفظ وسائل إعلام أخرى، قامت صحيفة (ذا صن) البريطانية بنشر تلك الصور في عددها الصادر يوم الجمعة الماضية لتكون أول جريدة تقوم بنشرها.

واختارت (ذا صن) لصفحتها الافتتاحية صورة مخجلة يظهر فيها هاري عاريا مع امرأة تظهر أجزاء عارية من جسمها.

وعللت الصحيفة قرارها بنشر هذه الصور بأنها منشورة بالفعل منذ الأربعاء الماضي على العديد من المواقع الإلكترونية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك