آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

ميسي: لن ألعب بالدوري الإنكليزي لأن قلبي معلق بالبارشا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 16, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

ميسي (4) ميسي: لن ألعب بالدوري الإنكليزي لأن قلبي معلق بالبارشا

قال إنه لا يفكر في العيش خارج مدينة برشلونة

ميسي: لن ألعب بالدوري الإنكليزي لأن قلبي معلق بالبارشا

حرم ليونيل ميسي عشاق الدوري الإنكليزي الممتاز من مشاهدته لاعباً في صفوف أحد أندية البريمير ليج، عندما صرح بأنه لا يفكر في الانتقال إلى اللعب في إنكلترا.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة ذا صن البريطانية، قال نجم برشلونة الإسباني :”لا أفكر في العيش خارج مدينة برشلونة، قلبي متعلق بالبارسا، ولا يمكنني تخيل اليوم الذي أرغب فيه في الرحيل عن النادي الكتالوني”.

وأضاف: “منذ وصولي إلى هنا وأنا أرغب في الاستمرار مع البارسا حتى نهاية مسيرتي الكروية، ولم يحدث ما يجعلني أعدل عن قراري هذا”.

وسيتابع الجمهور الإنكليزي أفضل لاعب في العالم على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن، عندما يحل برشلونة ضيفاً على تشيلسي يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ورغم ذلك، فقد كشف اللاعب الأرجنتيني عن إعجابه بطريقة اللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث قال: “مباريات البريمير ليج تتميز بالإثارة والمتعة، أتابع بعض المباريات عبر شاشة التلفاز عندما تسنح لي الفرصة” مضيفاً: “الدوري الإنكليزي له مذاق خاص، ويتيمز بالسرعة الفائقة والقوة، كما أن أجواءه الجماهيرية رائعة للغاية”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك