آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

ميسي “ملك لكرة القدم” وهو مارادونا الحاضر

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 15, 2013 | لا توجد مشاركة

 

ميسي “ملك لكرة القدم” وهو مارادونا الحاضر

p34 199x300 ميسي ملك لكرة القدم وهو مارادونا الحاضر

الحديدة نيوز / خاص

قال الأرجنتيني خورخي فالدانو المدير العام السابق لريال مدريد الإسباني إن مواطنه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة ومنتخب التانجو يعد بمثابة “ملك في كرة القدم مثل بيليه ومارادونا ودي ستيفانو وكرويف”.
وقال فالدانو في حوار مع أثناء تقديم كتابه (11 قوة للقائد: كرة القدم كمدرسة للحياة) “ميسي هو مارادونا هذا العصر”، معتبرا أنه يحتاج للتتويج بلقب عالمي مع منتخب بلاده ليدخل في “قائمة العظماء”.
وأضاف المسئول السابق بالنادي الملكي “لا يمكننا إلقاء اللوم على ميسي، إنه لاعب استثنائي، ولا يظهر كثيرون مثله في التاريخ”.
وأكمل فالدانو من ناحية أخرى بخصوص لاعب ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو “إنه أكبر مثال في العالم على ما تعنيه كلمة الاحترافية وعلاقتها بالكمال والطموح”.
واعتبر اللاعب السابق أن “جزءا كبيرا من الفضل فيما وصل إليه ميسي يعود إلى والده ووالدته، الأمر مختلف مع كريستيانو.. كل عام يتطور لأنه يرغب في أن يكون أفضل ويعمل على تحقيق هذا الأمر”.
وأردف فالدانو “داخل ريال مدريد حينما يكون لديك لاعب يسجل 70 هدفا في عام واحد، فإنك حينما تقارنه بأحد لابد أن يكون ألفريدو دي ستيفانو أو راؤول”.
وأضاف المسئول السابق “شخصيا أعتقد أن اعتزاز كريستيانو بنفسه بناء، وهو شخص ممتاز وحقيقته لا تمت بصلة للصورة المرسومة في أذهان البعض عنه، أكررها إنه شخص ممتاز ولاعب استثنائي”.
واعتبر فالدانو أن “أفضل شيء” قام به ريال مدريد في السنوات الخمس الماضية كان تمديد التعاقد مع “صاروخ ماديرا”، مشيرا من ناحية أخرى إلى أن المبلغ الذي دفعه الريال للتعاقد مع الويلزي جاريث بيل ليس سوى أمرا يتعلق ب”شئون السوق”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك