آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

ميسي يعيد الأرجنتين إلى نادي العشرة الأوائل في تصنيف الفيفا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 7, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

ميسي (1) ميسي يعيد الأرجنتين إلى نادي العشرة الأوائل في تصنيف الفيفا

ميسي يعيد الأرجنتين إلى نادي العشرة الأوائل في تصنيف الفيفا

الحديده نيوز- متابعات

 عاد المنتخب الأرجنتيني إلى قائمة أفضل عشرة منتخبات لكرة القدم على مستوى العالم في تصنيف الاتحاد الدولي “الفيفا” الجديد الصادر اليوم الأربعاء.

وقفزت الأرجنتين من المركز الحادي عشر إلى المركز الثامن بفضل الفوز الذي حققته على سويسرا بثلاثية لاعبها ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني مقابل هدف في المباراة الدولية الودية التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي.

كما قفزت غريمتها التقليدية البرازيل بطلة العالم خمس مرات من المركز السابع إلى الخامس بفضل فوزها على البوسنة والهرسك بهدفين مقابل هدف في مباراة ودية أيضاً.

بينما احتفظ الماتادور الإسباني بطل أوروبا والعالم، بعرش الصدارة، ويليه البرتقالي الهولندي في المركز الثاني والمنشافت الألماني في المركز الثالث.

وفيما يلي تصنيف المنتخبات العشرة الأوائل:

1- أسبانيا – 1561 نقطة

2- هولندا – 1379

3- ألمانيا – 1332

4- الأوروغواي – 1289

5- البرازيل – 1157

6- إنكلترا – 1121

7- البرتغال – 1106

8- الأرجنتين – 1102

9- إيطاليا – 1062

10- كرواتيا – 1049 نقطة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك