أخبار عاجلة

ميسي يقرر اعتزال اللعب الدولي مع منتخب الأرجنتين

‏  2 دقائق للقراءة        293    كلمة

 

3

ميسي يقرر اعتزال اللعب الدولي مع منتخب الأرجنتين

الحديدة نيوز / خاص 

قرر المهاجم الشهير ليونيل ميسي اعتزال اللعب على المستوى الدولي مع منتخب الأرجنتين بعدما خسر المباراة النهائية الرابعة على التوالي مع الفريق 4-2 بركلات الترجيح أمام تشيلي في نهائي كأس كوبا أمريكا لكرة القدم في نسختها المئوية يوم أمس الأحد.

وأهدر ميسي (29 عاما) المتوج خمس مرات بجائزة أفضل لاعب في العالم ركلة الترجيح الأولى لمنتخب الأرجنتين بعد انتهاء المباراة بالتعادل بدون أهداف وظهر وهو يبكي وهو جالس مع زملائه بعد ذلك.

ونقل حساب منتخب الأرجنتين على تويتر عن ميسي قوله “هذا صعب. هذا ليس الوقت المناسب للتحليل. في غرفة اللاعبين أدركت أن هذه هي النهاية بالنسبة لي مع المنتخب الوطني لكنها ليست نهايتي.”

وأضاف لاعب برشلونة قوله “هذا هو شعوري الآن. شعور بالحزن العميق بعد أن أهدرت ركلة ترجيح كانت في غاية الأهمية.. حاولت بكل قوة التتويج بلقب بطولة مع الأرجنتين لكنه لم يحدث. لم أتمكن من تحقيق ذلك.. والآن أنا أترك الفريق دون تحقيق ذلك.”

وجاء قرار ميسي بمثابة صدمة هائلة لبقية زملائه في المنتخب والذين عبروا عن أملهم في إمكانية عودته عن القرار خاصة وأنه جاء بعد أن أصبح ميسي الهداف التاريخي للأرجنتين في الأسبوع الماضي اثر تفوقه على السجل التهديفي لمواطنه المعتزل جابريل باتيستوتا.

وفور إعلان ميسي قرار الاعتزال بدأت صحيفة أولي الأرجنتينية الرياضية حملة على وسائل التواصل الاجتماعي على الانترنت بعنوان “لا تذهب يا ليو” في محاولة لإعادته إلى المنتخب.

سبأ

عن gamdan

شاهد أيضاً

سلسلة مطاعم ابوعابد تكرمان المنتخب الوطني للناشئين في سلطنة عمان

‏‏  1 دقيقة للقراءة        185    كلمة الحديدة نيوز / كتب / عبدالوهاب العشبي نظمت إدارة سلسلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *