أخبار عاجلة

ميلان يستعيد صدارة الكالتشو من يوفنتوس بثلاثية في مرمى تشيزينا

‏  2 دقائق للقراءة        347    كلمة

 

ميلان يستعيد صدارة الكالتشو من يوفنتوس بثلاثية في مرمى تشيزينا

الحديدة نيوز-متابعات

استعاد ميلان صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم سريعا بعد فوزه على مضيفه تشيزينا (3-1) في الجولة الرابعة والعشرين من عمر الكالتشو.

سجل أهداف “الروسونيري” الثلاثة كل من سولي علي مونتاري (ق29)و أوربي إيمانويلسون (ق31) وروبينيو (ق55)، بينما سجل دانييل بوديل هدف تشيزينا.

ونجح ميلان في استغلال الدفعة المعنوية الهائلة التي نالها من الفوز الساحق (4-0) على أرسنال الإنجليزي الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا للعودة إلى الصدارة مجددا.

ورفع ميلان رصيده إلى 50 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة عن يوفنتوس الذي عاد لصدارة الدوري بعدما استطاع الفوز على كاتانيا أمس السبت بثلاثية مقابل هدف، مع الوضع في الاعتبار أن “فريق السيدة العجوز” لديه مباراة مؤجلة.في حين تجمد رصيد تشيزينا عند 16 نقطة في المركز قبل الأخير.

وتذكر روما طعم الانتصارات بفوزه بهدف دون رد على ضيفه بارما ليرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الرابع أودينيزي بينما تجمد رصيد الأخير عند28 نقطة في المركز ال14ووقع المهاجم الشاب فابيو بوريني على هدف الفوز (ق26).

ويعد هذا الفوز هو الأول لذئاب روما منذ فوزه الكبير على إنتر ميلان برباعية بيضاء في الجولة ال22 ليتبعها بتعادل (1-1) أمام كاتانيا وخسارة أمام سيينا (0-1).

وفي إطار فعاليات نفس الجولة فاز كييفو فيرونا على مضيفه جنوه بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز العاشر بالتساوي مع جنوه صاحب المركز ال11 بفارق الأهداف.

وسقط أتلانتا في فخ التعادل السلبي مع مضيفه المتذيل نوفارا ليرفع كل منهما رصيدهما إلى 28 نقطة و16 نقطة في المركزين ال13 والأخير.

عن arafat

شاهد أيضاً

سلسلة مطاعم ابوعابد تكرمان المنتخب الوطني للناشئين في سلطنة عمان

‏‏  1 دقيقة للقراءة        185    كلمة الحديدة نيوز / كتب / عبدالوهاب العشبي نظمت إدارة سلسلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *