نائب رئيس الجمهورية يتلقى اتصالا هاتفيا من أمين عام جامعة الدول العربية

‏  2 دقائق للقراءة        289    كلمة

 

 

نائب رئيس الجمهورية يتلقى اتصالا هاتفيا من أمين عام جامعة الدول العربية

الحديدة نيوز/ صنعاء

تلقى الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية ، اليوم ، اتصالا هاتفيا من الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي .

وعبر العربي خلال الاتصال عن تهاني الجامعة العربية وتبريكاتها لما تم إنجازه على طريق المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة وقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2014 ، وذلك لخروج اليمن من الظروف والأزمة الراهنة .. مشيدا بالجهود الحثيثة والكبيرة التي بذلها المشير عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية لتحقيق النجاحات الملموسة في سبيل تك الغايات النبيلة .

وأكد الأمين العام للجامعة العربية أن تلك الجهود المبذولة على صعيد التحرك في الساحة اليمنية باتجاه حلحلة الأزمة والخروج باليمن إلى بر الآمان تحظي بدعم ومساندة إقليمية ودولية من منطلق ان امن اليمن واستقراره ووحدته قضية لا تهم اليمن وحسب بل تهم المنطقة والمجتمع الدولي كله ..  مشددا على الأهمية الاستثنائية لتكاتف الجهود الوطنية الخيرة خصوصا في هذه اللحظة التاريخية وذلك من اجل خروج اليمن من الظروف الراهنة التي عصفت به منذ مطلع العام الماضي .

وقد عبر المشير عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية عن بالغ الشكر والتقدير للأخ أمين عام الجامعة العربية نبيل العربي لما أبداه من مشاعر فياضة ونبيلة في اتجاه ما يعتمل في الجمهورية اليمنية ولما أبداه أيضا من حرص على سلامة وامن واستقرار ووحدة اليمن .

وطمئن الأخ نائب رئيس الجمهورية ، الأخ أمين عام الجامعة العربية بأن مجريات الأحداث في اليمن تمضى نحو الانفراج الكامل بإذن الله تعالي وبما يحقق آماله وتطلعاته نحو الغد المشرق .

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

تحضير السماد العضوي الكمبوست في ورشة عمل تطبيقية لمنظمة يمن اوهايد بصنعاء

‏‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار   اقامت منظمة يمن اوهايد بالتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *