أخبار عاجلة

نائب مدير الشؤون القانونية بوزارة الأوقاف ينجو من محاولة اغتيال والنقابة تحذر

‏  2 دقائق للقراءة        220    كلمة

4

نائب مدير الشؤون القانونية بوزارة الأوقاف ينجو من محاولة اغتيال والنقابة تحذر

الحديدة نيوز / خاص/ صنعاء 

نجا نائب مدير عام الشؤون القانونية بوزارة الأوقاف والإرشاد خليل الطيب من محاولة اغتيال من قبل مسلحين مجهولين كانوا يستقلون  سيارة هيلوكس أطلقوا النار عليه أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة في حي شملان بالعاصمة صنعاء، ولاذوا بالفرار، ما أدى إلى إصابته بعدة طلقات نارية أسعف على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي هذا السياق أدانت نقابة موظفي وزارة الأوقاف والإرشاد حادثة الاغتيال التي تعرض لها نائب مدير عام الشؤون القانونية خليل الطيب، محذرة من المساس بحياته، ومعلنة تضامنها الكامل مع الطيب، رافضة أسلوب تكميم الأفواه عن طريق التصفيات الجسدية- حسب البيان.

وأشار بيان النقابة إلى أن خليل الطيب سبق وأن تلقى  العديد من التهديدات بسبب مقارعته الفساد في قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد، محملة قيادة الوزارة مسؤولية الحفاظ على حياته.

وطالبت النقابة في بيانها النائب العام والجهات الأمنية سرعة ملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.. داعية منظمات المجتمع المدني، وعلى رأسها الاتحاد العام لموظفي الدولة إلى التحرك العاجل لإيقاف هذه التعسفات الإجرامية بحق الموظفين.

من جهتهم طالب أهالي المجني عليه الجهات المختصة بتحمل المسؤولية وسرعة القبض على الجناة.. محملين النائب العام ووزارة الداخلية مسؤولية سلامة وحياة خليل الطيب.

عن gamdan

شاهد أيضاً

جمعية المنشدين اليمنيين تستعد لأحياء ذكرى رحيل شيخ المنشدين محمد بن عامر 

‏‏  2 دقائق للقراءة        236    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار  تستعد جميعة المنشدين اليمنيين لإقامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *