نائب وزير الشباب يطلع على أضرار العدوان بالمنشآت الرياضية بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        246    كلمة

 

3

نائب وزير الشباب يطلع على أضرار العدوان بالمنشآت الرياضية بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص 

اطلع نائب وزير الشباب والرياضة حسين زيد بن يحيى اليوم على الأضرار والدمار الذي لحق بالمنشآت الرياضية بمحافظة الحديدة جراء استهدافها من قبل طيران العدوان السعودي الأمريكي .

وعبر نائب وزير الشباب والرياضة خلال تفقده لصالة الجمباز والصالة الرياضية والمدينة الرياضية والنادي البحري بالمحافظة عن أسفه لما لحق بالمنشآت الرياضية والشبابية من دمار من قبل تحالف العدوان السعودي والذي ينم عن حقد دفين وممنهج تجاه الرياضة اليمنية التي لها تأريخ عريق وإنجازات في مختلف المحافل.

وأشاد بصمود أبناء محافظة الحديدة في مواجهة العدوان .. مشيرا إلى البطولات والمسابقات الرياضية المختلفة التي أقيمت بالمحافظة والذي يعتبر تحد وصمود كبيرين في مواجهة العدوان وجرائمه التي يرتكبها بحق أبناء الشعب اليمني.

واستمع نائب وزير الشباب والرياضة من مدير مكتب الشباب والرياضة بالحديدة إسماعيل رباط إلى شرح عن الصعوبات التي تواجه رياضة المحافظة وكيفية توحيد الجهود لإستنئاف البطولات والمسابقات الرياضية في مختلف الألعاب بما فيها كرة القدم.

وأكد بن يحيى أهمية تشجيع الإستثمارات في المشاريع الرياضية بما يسهم في تحقيق شراكة إيجابية تخدم الحركة الرياضية .. لافتا إلى ضرورة إعادة إعمار وتأهيل المنشآت الرياضية بما يعزز من رياضة محافظة الحديدة . ” سبأ نت ”

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *