آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

نجاة طائرة عسكرية يمنية من تحطم وشيك أثناء هبوطها في مطار الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 30, 2013 | لا توجد مشاركة

نجاة طائرة عسكرية يمنية من تحطم وشيك أثناء هبوطها في مطار الحديدة

4pic 7e998742b19fae669479eba3635e7273 20131029 175019 300x174 نجاة طائرة عسكرية يمنية من تحطم وشيك أثناء هبوطها في مطار الحديدة

الحديدة نيوز / خاص

نجت طائرة تدريب عسكرية بمقعدين ميج ٢١ من سقوط وشيك إثر تعرضها لخلل فني طارئ بينما كانت في مرحلة الهبوط في مطار الحديدة اليوم الثلاثاء.

وقال طيار عسكري لـ”المصدر أونلاين” إن طائرة الاسباركا (طائرة تدريب بمقعدين نوع ميج ٢١) تعرضت لانفجار دورة الهيدروليك، تبعها انفجار فنار الطائرة بينما كانت في وضع الهبوط بمطار الحديدة.

وأضاف الطيار إن الطيارين وهم اثنين من القدامى لجأوا إلى انزال العجلات يدويا بطريقة الطوارئ، لأن الهيدروليك هو المسؤول عن إنزالها في الوضع الاعتيادي.

واكد الطيار ان الطائرة هبطت بسلام.

وعلم المصدر أونلاين ان قائد القوات الجوية اللواء الركن طيار راشد الجند توجه الى الحديدة فور سماعه الخبر. ” المصدر أون لاين “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك