آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

نقابة الصحفيين بالحديدة تدين تهديدات تلقاها الزميل الجناني من قبل مسؤول بالميناء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 7, 2013 | لا توجد مشاركة

نقابة الصحفيين بالحديدة تدين تهديدات  تلقاها الزميل الجناني من قبل مسؤول بالميناء

1281844584 20100815 174556(1) نقابة الصحفيين بالحديدة تدين تهديدات  تلقاها الزميل الجناني من قبل مسؤول بالميناء

الحديدة نيوز / خاص

أدانت نقابة الصحفيين بمحافظة الحديدة التهديدات التي تعرض لها الزميل بسيم الجناني من قبل مسئول في ميناء الحديدة عقب نشره شكوى لنقابة تجار السيارات حول مخالفات وتجاوزات داخل الميناء.

وقالت النقابة في بيان صدر عنها "إننا ندين ما تعرض له الزميل الجناني من تهديدات من قبل مدير إدارة الحاويات بميناء الحديدة الكابتن " محمد السايس" بعد الاتصال به من رقم هاتفه (771771656) الذي توعد بمحاسبة الجناني على خلفية نشره لشكوى وجهتها نقابة تجار السيارات إلى وزير النقل تطرقت لمخالفات وتجاوزات داخل الميناء.

 واعتبرت النقابة ذلك تصرف غير أخلاقي وأن هناك طرق قانونية كان الاجدر اللجوء إليها دون الرجوع إلى أساليب الترهيب والتهديد. وحملت النقابة إدارة الحاويات المسئولية الكاملة في حال تعرض الزميل الجناني لاي مكروه.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك