نقابة النقل والمواصلات ومؤسة مؤانى الحديدة تدين محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها الوزير باذيب

‏  2 دقائق للقراءة        265    كلمة

 

نقابة النقل والمواصلات ومؤسة مؤانى الحديدة تدين محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها الوزير باذيب

الحديدة  نيوز / الحديدة / غمدان محمد

أدانت نقابة النقل والمواصلات في محافظة الحديدة محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها وزير النقل في حكومة الوفاق الوطني الدكتور واعد عبدالله باذيب من خلال اطلاق الرصاص على سيارته أثناء مروره بأحد شوارع خور مكسر في محافظة عدن وعبرت عن أستنكارها الشديد لمثل هذه الأعمال الإرهابية الغادرة والجبانة التي تستهدف الوزراء والقيادات والمسؤولين في الدولة الذين يؤدون مهامهم بكل نجاح واقتدار ووطنية.
وأشارت الى أن هذا العمل الاجرامي الارهابي الذي أريد من خلال تنفيذه خطف حياة الوزير لن يثنيه عن مواصلة السير قدماً في تحسين وتصحيح أوضاع المرافق التابعة للوزارة والعمل على تطويرها واجتثات الفساد منها.
وحذرت النقابة الجهات المعنية من التساهل في مثل هذه القضايا والحد من هذه الأعمال الخارجة عن النظام والقانون والعابثة بالأمن والاستقرار.
من جانب أخر أدان موظفو وعمال مؤسسة موانئ البحر الاحمر بالحديدة حادثة الاعتداء الآثمة على وزير النقل ومحاولة أغتياله التي جرى تنفيذها مؤخراً في عدن.
وقال نائب الرئيس التنفيذي للمؤسسة القبطان جمال عبدالقادر عايش أن محاولة اغتيال وزير النقل الدكتور واعد عبدالله باذيب هي جريمة نكراء بكل المقاييس ويجب محاسبة من يقف وراءها وعدم السكوت عليها.
ولفت عايش الى أن الجهود الطيبة التي بذلها الوزير خلال الفترة التي أنقضت منذ فترة توليه قيادة الوزارة تستحق الشكر والتقدير وهي ما أرجفت قلوب أعداء النجاح من تحقيق المزيد منها وفقدهم للمصالح والمنافع التي كانوا يجنونها خلال الحقبة الماضية.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *