آخر الأخبار : مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»   إنطلاق الفعاليات والأنشطة التوعوية التي تنظمها منظمة الهجرة الدولية في المساحات الصديقة بصنعاء  «»   فرصة هادي الأخيرة وعلاماتها الصغرى والكبرى !  «»  

نقابة لعقال الحارات بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 31, 2015 | لا توجد مشاركة

64c0hodidah 20120316 1808531 300x225 نقابة لعقال الحارات بالحديدة
نقابة لعقال الحارات بالحديدة
الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي
أعلن بمحافظة الحديدة يوم أمس عن تأسيس أول نقابة للعقال تتولى تسيير أمور العقال في كافة المديريات بالمحافظة والمشاكل التي تعترض سير عملهم وتكون بمثابة المرجعية الشرعية لهم.. وتم انتخاب اللجنة التحضيرية المكونة من ثلاثة أعضاء وهم 1 – العاقل سالم يحيى فتيني كــــــداف – رئيساً 2 – العاقل بندر علي سعيــد الشميري – عضواً 3 – العاقل توفيق عبدالله محمد المريس – مقرراً.
وعن الهدف من تأسيس النقابة أوضح لـ ” الحديدة نيوز ” العاقل بندر علي الشميري بأن نقابة عقال الحارات تسعى الى حفظ حقوقهم وتعزيز مكانتهم ودورهم كعقال في المجتمع، الأمر الذي جعلهم يفكرون بالأمر مما يعانوه من تهميش واستغلال ولامبالاة برغم أهميتهم وكبر دورهم الفعلي في النظام بصفتهم جزءاً منه كمأموري الضبط القضائي.
وأشار الى أنهم قاموا بتأسيس النقابة لتكون نقابة مهنية مستقلة تعزز من مكانتهم وتحفظ حقوقهم وتقوي اللحمة والترابط فيما بينهم.
التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك