نيابة الأموال بالحديدة تستدعي مدير عام هيئة الأراضي لسماع أقوالة في قضية الاعتداء على المعتصمين

‏  2 دقائق للقراءة        248    كلمة

 

نيابة الأموال بالحديدة تستدعي مدير عام هيئة الأراضي لسماع أقوالة في قضية الاعتداء على المعتصمين

$RJNJXKY

الحديدة نيوز – خاص  :

وجهت نيابة الأموال العامة بمحافظة الحديدة بمذكرة لمدير عام الهيئة العامة للأراضي بمحافظة الحديدة عبدالله بافياض للمثول أمامها للتحقيق في واقعة الاعتداء على المتظاهرين وأستعمال القوة المفرطة من قبل أفراد وأطقم الشرطة العسكرية وسماع أقوالة في  في القضية رقم 1609 لسنة 2013 م .

وجاء في المذكرة بأن نيابة الاموال العامة توالي التحقيق في واقعة استعمال القوة ضد المتظاهرين من قبل اطقم الشرطة العسكرية وما تضمنتة شكوى الأخ / نضال الدبعي وأخرين أملين من المذكور الحضور الى النيابة لسماع أقوالة في الواقعة وتقديم الشهود ليتسنى للنيابة التصرف وفقاً للقانون ..

وكانت قد تضمنت شكوى تقدم بها شباب الثورة بالحديدة الى النيابة بخصوص الاعتداء الذي تعرض له المتظاهرين أثناء خروجهم للتظاهر أمام مكتب الاراضي والضرب من قبل الشرطة العسكرية التابعة لمكتب الاراضي وإطلاق النار عليهم بشكل عشوائي مما تسبب في إصابة 4 أشخاص من شباب الثورة ..

وطالبت الشكوى بإحالة مدير عام مكتب الأراضي وقائد الشرطة العسكرية الى النيابة المختصة والتحقيق في الواقعة ومحاسبة المعتدين على المتظاهرين السلميين …

وكان قد أصيب 4 أشخاص على الاقل الأربعاء من الشهر الماضي في تظاهرة احتجاجية خرجت من معظم أحياء مدينة الحديدة للمطالبة بإقالة عبدالله بافياض مدير فرع هيئة الأراضي بالمحافظة

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *