آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

هائل والارياني يترأسان لقاءً مشتركاً للجنتين الأمنية بمحافظتي تعز وإب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 21, 2014 | لا توجد مشاركة

 هائل والارياني يترأسان لقاءً مشتركاً للجنتين الأمنية بمحافظتي تعز وإب

هائل والارياني يترأسان لقاءً مشتركاً للجنتين الأمنية بمحافظتي تعز وإب

الحديدة نيوز / خاص

عقد مساء أمس لقاءً مشترك للجنتين الأمنيتين بمحافظتي تعز وإب برئاسة محافظ تعز شوقي أحمد هائل والقاضي يحيى الإرياني محافظ إب .

وفي اللقاء جرى مناقشة مجمل القضايا الأمنية المشتركة وتعزيز عملية التنسيق والاتصال والتواصل الأمني ومحاربة الجريمة وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار باعتبارهما الركيزة الرئيسية في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

وأكد اللقاء على القيام بوضع رؤية مشتركة لتنفيذ مناطق أمنية وتغطية الفجوة الأمنية لسد الاختلالات الأمنية التي يتسلل منها المطلوبون أمنياً والخارجون عن القانون بين المحافظتين.

وأكد المحافظ شوقي هائل أن التنسيق الأمني المشترك سيكون له كبير الأثر في التسريع بتهيئة البنى التحتية لإقليم الجند في مختلف الجوانب على طريق تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني.

من جانبه أكد القاضي يحيى الإرياني محافظ إب حرصه على خلق شراكة أمنية وتنموية فاعلة بين المحافظتين والقضاء على كافة الاختلالات الأمنية التي تؤثر على الجوانب التنموية .

مشيراً إلى أن تعزيز خطوات التنسيق الأمني سيسهم في جعل إقليم الجند أكثر أمناً واستقراراً.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك