هادي نهب 20 مليون دولار مرتبات الجنوبيين و(معك خمسين) أنقذتنا في عدن

‏  4 دقائق للقراءة        636    كلمة

 

mony yemen

هادي نهب 20 مليون دولار مرتبات الجنوبيين و(معك خمسين) أنقذتنا في عدن

الحديدة نيوز / خاص 

واصل قرار هادي لنقل البنك المركزي إلى عدن بصورة مخالفة للقانون الإعلان عن فشله وتحوله إلى بؤرة للفساد المالي الذي يمارسه هادي وجلاوزته المنافقون باسم البنك المركزي.
ضجيج أبناء المحافظات الجنوبية يتعالى يومياً إثر تفاقم معاناتهم بفعل استهداف الخائن (هادي) تحت مظلة العدوان لمرتبات موظفي القطاع الحكومي المدني والعسكري .
في السياق قال القيادي في إعلام الموالين للعدوان فتحي بن لزرق أن أبناء المحافظات الجنوبية الموظفين في مؤسسات الدولة كانوا قد احتفلوا بقرار نقل البنك المركزي لكن بعد شهرين من القرار الفاشل وجدوا أنفسهم طوابير أمام مكاتب البريد لاستلام مرتباتهم من المبالغ التي وفرتها حملة التبرعات للبنك المركزي التي دعا إليها السيد القائد عبدالملك الحوثي حفظه الله.
وأشار بن لزرق في سياق مقال على صفحته بالفيس بوك البارحة إلى أن هادي وما يسمى “الشرعية” ارتكبوا جريمة فساد كبيرة متمثلة بسرقة ونهب مبلغ 20 مليون دولار أرسلتها دول تحالف العدوان لتغطية مرتبات موظفي الدولة في المحافظات الجنوبية.
وأكد في نص كلامه إلى أن طائرة وصلت قبل أسابيع إلى مطار عدن وقبل هبوطها في مطار عدن كانت المدينة تعج بمسؤولين لم يرهم أحد من قبل.
مضيفاً ” حمل ” حمران العيون” الـ 20 مليون دولار إلى معاشيق ولعابهم يسيل كذئاب جائعة ولم يحدث قط أن تحمل الأموال إلى قصر رئاسي , كانت وصمة عار مخيفة بحق قرار اسمه نقل البنك المركزي وبعد أيام أعلنوا أنهم باعوا الفلوس بمزاد لم يحضره لم يشاهده أحد ولم يعرف أحد بعدها أين ذهبت الفلوس ولماذا لم يختاروا البنك المركزي لبيعها وايداعها فيه واختاروا البنك الأهلي وحدها هذه الجزئية تؤكد أنهم سرقوا فلوس هذا الشعب المسكين “.
وتأكيدا على حجم المأساة والبؤس الذي يتعرض له أبناء المحافظات الجنوبية نتيجة قرار نقل البنك المركزي وبما يؤكد عدم صوابية القرار وفشل الرهان عليه أكد بن لزرق قبل شهرين من اليوم ظهر الرئيس عبدربه منصور هادي على شاشة التلفزيون معلنا قراره التاريخي بنقل البنك المركزي اليمني إلى عدن .
وهللنا للقرار وخرجنا محتفلين في الجنوب وحينما خرج “عبدالملك الحوثي” داعيا الشماليين إلى التبرع للبنك المركزي خرج الشماليون من كل حدب وصوب ليتبرعوا للبنك وشاهدنا الجموع وهي تحمل الأموال إلى مراكز البريد ..
وأردف واصفا حالة الموالين للعدوان وكيف سخروا من حملة التبرعات للبنك المركزي وجدوا أنفسهم مستفيدين منها فقط وليس من قرار نقل البنك بقوله: قلنا: يا للمجانين كم هم معتوهون.. البنك قد نقله “هادي” وسننعم بالنعيم ولن يفلحوا ..
وغردت الشرعية ردا على “عبدالملك الحوثي” بالهاشتاج الشهير #معك_خمسين.
وضحكت أدوات الشرعية أيام وليالي وضحكنا معها على (الشمالي الشائب ) الذي حمل فلوسه إلى بريد التحرير.
ومرت الأيام والأسابيع والأشهر ونحن في انتظار ان نرى “البنك” الذي نقله “هادي” .
وختم القيادي الموالي للعدوان في عدن مقاله الغاضب والمشبع بحقيقة المأساة وعواقب الركون إلى الفاسدين الخونة بالقول تراص الآلاف من أهلنا الموظفين في عدن أمام مراكز البريد وبات بعضهم أمام أبوابه ولايزال في انتظار المرتب الذي لم يأت .
ولم يلتفت”هادي” ولم يلتفت التحالف ولم ينظر الينا أحد .
وفي “صنعاء” عاصمة التمرد كان “الحوثيون يعدون ما جمعوه من حملة #معك_خمسين .
وبعدها بأيام وبدلا من ان يقف موظفو الجنوب أمام مكاتب البريد لتسلم مرتباتهم من البنك الذي نقله هادي وقفوا في طوابير طويلة لاستلام ما قسمه لهم الحوثي من حملة تبرعات البنك .
ارتص الجنوبيون في طوابير طويلة امام مراكز الصرافة بعدن غير مصدقين ان رقابهم لاتزال بيد الحوثي يرسل لهم نص مرتباتهم بعد اشهر

عن gamdan

شاهد أيضاً

يمن موبايل تعلن عن اعلى نسبة ارباح بإيرادات تجاوزت 220 مليار ريال للعام 2022م

‏‏  3 دقائق للقراءة        423    كلمة  الحديدة نيوز / صنعاء أعلنت شركة يمن موبايل للهاتف النقال، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *