هادي ينفس عن غضبه بإقالة رئيس دائرة المراسيم والتشريفات برئاسة الجمهورية

‏  2 دقائق للقراءة        242    كلمة

 


هادي ينفس عن غضبه بإقالة رئيس دائرة المراسيم والتشريفات برئاسة الجمهورية

 

 

الحديدة نيوز- صنعاء- –

على خلفية الترتيبات السيئة التي تخللت الاحتفال الذي نظمته رئاسة الجمهورية الأسبوع الفائت بمناسبة مرور عام على توقيع المبادرة الخليجية، أقال الرئيس هادي مساء أمس السبت رئيس دائرة المراسيم والتشريفات بالأمانة العامة لرئاسة الجمهورية وعين خلفا له حسين صالح العامري.

وجاء القرار لينفس الرئيس هادي عن غضبه الشديد من سوء الترتيبات التي رافقت الحفل الذي حضره أمين عام الأمم المتحة بان كي مون وأمين عام دول مجلس التعاون الخليجي الدكتور عبداللطيف الزياني والمبعوث الدولي جمال بن عمر، وأبرز تلك الأخطاء رداءة التجهيزات الصوتية والانقطاعات المتكررة للصوت  أثناء إلقاء الكلمات في صالة دار الرئاسة التي أقيم فيها الحفل وهو ما أصاب رئيس الجمهورية والجانب الرسمي بإحراجات شديدة.

أما أثناء تكريم الشخصيات الدولية الثلاث ومنحهم الأوسمة والشهادات لوحظ أن شهادات التكريم كانت بدون أغلفة كرتونية، ووما زاد الأمر سوءا ما حدث في نهاية الحفل حينما تمت الدعوة إلى ختام الحفل بالنشيد الجمهوري. إذ بقى الضيوف واقفين بانتظار الموسيقى لبرهة من الزمن ولم يكن هناك سلام جمهوري لترتسم على وجه الحاضرين ابتسامة ساخرة وبدا الغضب على وجه رئيس الجمهورية بصورة لافتة.

المصدر -صحيفة الناس

عن arafat

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *