هجوم مسلح بدراجة نارية على منزل وسيارة مدير أرشيف المحكمة العليا بأمانة العاصمة صنعاء

‏  2 دقائق للقراءة        308    كلمة

11

هجوم مسلح بدراجة نارية على منزل وسيارة مدير أرشيف المحكمة العليا بأمانة العاصمة صنعاء

الحديدة نيوز – صنعاء – سلطان قطران 

 نجا الأخ محمد قايد ضبيان – مدير أرشيف المحكمة العليا من محاولة إغتيال إثر هجوم مسلح تعرض له منزلة وسيارته مساء يوم أمس الأول من  على متن دارجة نارية  كان فيها شخصان ملثمان ،وذلك في مدينة ” البشاري  للتأمينات ” الواقعة شرق الروضة  بمديرية الحارث بأمانة العاصمة صنعاء.

وأكد شهود عيان بأنهم شاهدوا شخصان ملثمان فوق دارجة نارية في تمام الساعة التاسعة والنصف تماماً من مساء يوم أمس ، وباشروا سيارة ومنزل محمد قايد ضبيان – الذي يعمل مدير أرشيف المحكمة العليا بالرصاص ، مما خلقوا حالة من الرعب والخوف أوساط الساكنين بالحي بالإضافة إلى أسرة وأطفال ضبيان وإقلاق الأمن والسكينة العامة .

هذا وقد عبر العديد من المواطنين في الحي عن أدانتهم واستنكارهم حالة الانفلات الأمني الذي تشهده اليمن وأمانة العاصمة صنعاء خاصة ، واستهداف الشخصيات الاجتماعية والأمنية والقضائية  والمواطنين . ومطالبين الأجهزة الأمنية بضبط وملاحقة العناصر الإجرامية التي باتت تشكل خطراً كبيراً على حياة المنتسبين للأجهزة الأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية والمواطنين .  

تأتي هذه الإعمال الإجرامية التي تستهدف حياة عدداً من أفراد وضباط الأمن العام والأمن السياسي وعدداً من منتسبي القوات المسلحة وشخصيات وطنية وحزبية ضمن مسلسل الاغتيالات الممنهجة والعبوات الناسفة والأعمال الإرهابية المختلفة التي شهدتها اليمن منذ أزمة 2011م ، وفي ظل انفلات أمني خطير وصمت مريب من الأجهزة المعنية التي إلى اليوم لم تقدم أحد للعدالة أو تضبط مرتكبيها أو تعلن عن الأشخاص المشتبه بهم .

هذا وقد قام المعنيين بقسم شرطة (30 نوفمبر ) بالمعاينة على موقع الحادث ولم يتسنى الى ألان الكشف عن أي معلومات عن الجناة وضبطهم .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *