وحدات القوات المسلحة والأمن تواصل ملاحقاتها للإرهابيين في محافظة شبوة

‏  2 دقائق للقراءة        205    كلمة

الجيش

وحدات القوات المسلحة والأمن تواصل ملاحقاتها للإرهابيين في محافظة شبوة

الحديدة نيوز- صنعاء

واصلت الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في محور عتق تقدمها من منطقة الضلعة باتجاه مديرية حبان وتمشيط كافة المناطق التي تقدمت عبرها الحملة وتطهيرها من العناصر الإرهابية المأجورة.

وفي هذا الاتجاه أوضح قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن أحمد سيف محسن اليافعي أن الحملة العسكرية والأمنية حققت نجاحات كبيرة في ملاحقة ومطاردة الإرهابيين وتطهير المناطق التي كانوا يتواجدون فيها، مؤكداً أن الحملة مستمرة وبإصرار كبير وعزيمة قوية من المقاتلين الإبطال وبمساندة المواطنين الشرفاء حتى اجتثاث كافة أوكار عناصر الإرهاب والشر وتأمين الوطن من شرورهم وسوء أعمالهم الإجرامية والدموية.

من جهته أشار قائد محور عتق قائد اللواء 21 ميكا العميد الركن محمد الجماعي أن الإرهابيين المأجورين الذين كانوا يتحصنون في عدة أوكار بمناطق الضلعة وفي مديرية الصعيد قد لاذوا بالفرار أمام ضربات المقاتلين الأبطال.

وأكد انه سيتم ملاحقتهم إلى كافة الجحور والأوكار التي يختبؤون فيها وتلقينهم دروساً قاسية جراء إعمالهم الإجرامية والعدوانية تجاه الوطن والشعب ومحاولاتهم اليائسة الرامية إلى إقلاق الأمن والاستقرار والإضرار بالمصالح والممتلكات وبث الخوف والرعب في أوساط المواطنين، موضحاً انه في القريب العاجل بإذن الله سيقطع دابر الإرهاب وتستأصل شأفته نهائياً من أرض الوطن.

سبتمبر نت

عن arafat

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *