ورشة تدريب لأخصائيين إجتماعيين و نفسيين حول آلية حماية الأطفال في خلاف مع القانون

‏  1 دقيقة للقراءة        198    كلمة

1

ورشة تدريب لأخصائيين إجتماعيين و نفسيين حول آلية حماية الأطفال في خلاف مع القانون

الحديدة نيوز / خاص

إختتمت اليوم الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال – فرع اليمن (المدرسة الديمقراطية) الورشة التدريبية الخاصة بتدريب أخصائيين إجتماعيين ونفسيين من دور الايواء والسجن المركزي ومؤسسات حكومية ومنظمات مجتمع مدني العاملة مع الأطفال في خلاف مع القانون.

بلغ عدد المشاركين 25 مشارك ومشاركة تم تعريفهم بآلية حماية الأطفال في خلاف مع القانون وكيفية تقديم الدعم النفسي لهم في ظل الأوضاع الراهنة.

 يأتي هذا التدريب ضمن المشروع الإقليمي لعدالة الأحداث الذي تنفذه الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال عبر فروعها في العالم بالتعاون مع بلدية جنيف.

علماً أنه في وقت سابق نفذت الحركة عبر فرعها في اليمن يوماً مفتوحاً للأطفال في خلاف مع القانون بدار التوجيه للبنيين في أمانة العاصمة قام بالزيارة وتقديم الدعم النفسي للأطفال داخل دار التوجيه أعضاء من برلمان الأطفال.

الجدير ذكره بأن هذه هي المرحلة الثانية من تنفيذ المشروع الإقليمي لعدالة الأحداث الذي تنفذه الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال ويهدف المشروع إلى تعزيز حقوق الطفل وتأمين بيئة حامية للأطفال في خلاف مع القانون وفقاً لاتفاقية حقوق الطفل.

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *