أخبار عاجلة

ورم سرطاني يلتهم جسد الطفلة رنيم وأسرتها تناشد فاعلي الخير

‏  2 دقائق للقراءة        353    كلمة

ورم سرطاني يلتهم جسد الطفلة رنيم وأسرتها تناشد فاعلي الخير

1

unnamed

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

الطفلة رنيم عيسى جابر ، تبلغ من العمر 8 أشهر من محافظة الحديدة تعاني من ورم سرطاني وعائي دموي خبيث أسفل العمود الفقري أحكم قبضته على ظهرها بالكامل حتى وصل الى أسفل ظهرها وحرمها من لذة النوم والسعادة .
أجرى الأطباء في محافظة الحديدة للطفلة “رنيم ” عدد من الفحوصات والأشعة المقطعية وقرروا سفرها الى الخارج وتم على الفور سفر الطفلة رنيم الى القاهرة لأجراء العملية لكن الأطباء في القاهرة طلبوا من والدها البقاء في مصر حتى يكتمل وزنها 10 كيلو وكان الورم السرطاني يزداد يوماً بعد يوم حتى وصل الى نصف جسمها مما تسبب في تضخم الورم بشكل مرعب مما افقدها الراحة والسعادة والنوم .
من ينظر الى الطفلة رنيم وهي تبكي بسبب الالام التي تشعر بها جراء تضخم الورم ومضاعفات المرض لايستطيع ان يعمل لها شيئ سوى الدعاء لها بالشفاء العاجل أو تسخير رجال الخير لها وأنقاذها من مرضها الخبيث  الذي يعجز عن تحمله أشداء الرجال..
رنيم طفلة بريئة تصارع المرض بإبتسامة جميلة وبريئة وعين مليء بالأمل بأن الله في الوجود ولن يدعها طالما وأن والدها ووالدتها مؤمنين بقضاء الله وقدرة وبما كتبة الله لهما وأن الله سيرفع عن ابنتهم البلاء في اقرب فرصة ممكنة ..

وتعجز أسرة الطفلة تماماً على علاج أبنتهم نظراً لقلة الحيلة وإمكانياتهم المادية البسيطة التي لا تسمح  لهم بعلاجها في الخارج  ويناشد والد الطفلة “رنيم” أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء الى التدخل العاجل لمساعدته وإنقاذ حياة ابنته لاجراء العملية الجراحية في أقرب فرصة ممكنة للتواصل مع والد الطفلة:

( 736327248 – 772482596) أو التواصل مع الزميل غمدان أبوعلي على هاتف رقم : ( 770071010 -736000766 ) وجزاكم الله خير الجزاء ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *