وزارة الداخلية توجه بمنع حركة الدراجات النارية غير المرقمة في الشوارع والمدن والطرقات

‏  2 دقائق للقراءة        237    كلمة

 


وزارة الداخلية توجه بمنع حركة الدراجات النارية غير المرقمة في الشوارع والمدن والطرقات

 

 

الحديدة نيوز- صنعاء ـ سبأنت:

وجهت قيادة وزارة الداخلية إدارات الأمن بالمحافظات وأمانة العاصمة، وكذا الإدارة العامة للمرور وفروعها في مختلف محافظات الجمهورية بحظر حركة الدراجات النارية غير المرقمة في الشوارع والطرقات في عموم المحافظات وضبط الدراجات النارية المخالفة وفقاً لقانون المرور في اليمن.

وأوضحت قيادة الوزارة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن توجيهها يتضمن التأكيد على ضرورة تنظيم حملات أمنية ومرورية يومية لضبط الدراجات المخالفة وغير المرقمة لما لها من أثر سلبي على الحركة المرورية والسلامة العامة لمستخدمي الطرقات.

وأهابت قيادة وزارة الداخلية بالإخوة سائقي الدراجات النارية غير المرقمة بالتوجه إلى الإدارة العامة للمرور وفروعها في المحافظات لترقيم دراجتهم حتى لا يعرضوا أنفسهم ودراجاتهم للإجراءات القانونية. مؤكدة بأن الأرقام الخاصة بالدراجات النارية موجودة في كافة إدارات المرور.

ووفقا لمركز الإعلام الأمني فإن توجيه قيادة وزارة الداخلية جاء في أعقاب التزايد الكبير لحوادث الدراجات النارية التي تسجل شهرياً معدل 50-60 حالة وفاة بين مستخدمي الدراجات النارية وما بين 150-170 حالة إصابة، وكذا تسبب الدراجات النارية غير المرقمة في عدد من الإخلالات الأمنية والجرائم .

عن arafat

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *