وزيرالشباب والرياضة يزور النجم الكروي عبدالله الهرر الذي يرقد على سرير المرض بصنعاء

‏  2 دقائق للقراءة        291    كلمة

 

 

وزيرالشباب والرياضة يزور النجم الكروي عبدالله الهرر الذي يرقد على سرير المرض بصنعاء

000

الحديدة نيوز / صنعاء – بشير سنان :

قام معمر الإرياني وزير الشباب والرياضة صباح أمس بزيارة للنجم الكبير عبد الله الهرر قيصر الكرة اليمنية الذي يرقد على سرير المرض في المستشفى السعودي الالماني بالعاصمة صنعاء إثر ذبحة صدرية أصابته الأسبوع الماضي في مدينة عدن .

وقال الإرياني خلال حديثه للقيصر بأن هذه الزيارة هي أقل واجب تجاه هامة وطنية قدم عصارة جهده للمنتخبات والأندية اليمنية ويجب على الجميع الوقوف معه ، مؤكدا بان الوزارة لن تألوا جهدا في سبيل استكمال علاج الهرر وعودته سالما معافى إلى أهله ومحبيه.

واستمع وزير الشباب والرياضة من الدكاترة المختصين بمتابعة حالة القيصر الى تقرير طبي كامل عن حالته المرضية وإمكانية نجاح العملية الخاصة بالقسطرة والصمامات حيث أكد فريق الأطباء الاستشاريين بأن المستشفى يمتلك كل الإمكانيات اللازمة لإجراء العملية عبر مركز القلب التخصصي في المستشفى.

وشكر الإرياني الجهود المبذولة من قبل الطاقم الطبي وإدارة المستشفى السعودي الألماني في سبيل شفاء القيصر عبد الله الهرر مؤكدا على ضرورة إيلاء النجوم الرياضيين جل الرعاية والاهتمام كونهم كانوا خير سفراء لهذا الوطن في كافة المحافل الخارجية  .

من جانبه عبر الكابتن عبدالله الهرر عن بالغ سعادته وتقديره الخاص للوزير الشاب صاحب المواقف الإنسانية الني يعرفها الجميع مؤكدا بأن هذه الزيارة كان لها الأثر الطيب في رفع معنوياته ومساندته قبل الخضوع لعملية الصمامات..

رافق الوزير في زيارته / الدكتور محمد السريحي مدير عام مركز الطب الرياضي وعدنان مصطفى مدير عام الفروع وعدد من زملاء الحرف الرياضي ومحبي وأصدقاء الهرر..

عن gamdan

شاهد أيضاً

تحضير السماد العضوي الكمبوست في ورشة عمل تطبيقية لمنظمة يمن اوهايد بصنعاء

‏‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار   اقامت منظمة يمن اوهايد بالتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *