وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل وأمين العاصمة يُكرمان مجموعة الكبوس وشركة مياه بلادي..

‏  4 دقائق للقراءة        606    كلمة

                                بمناسبه حصولهما على جائزة درع مجلس التعاون الخليجي

وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل وأمين العاصمة يُكرمان مجموعة الكبوس وشركة مياه بلادي..

23

الحديدة نيوز / صنعاء / منى الشامي

اكدت وزيرة الشئوون الاجتماعية والعمل أمة الرزاق علي حُمد عن مدى فخر واعتزاز اليمن بحصول مجموعة الكبوس وشركة مياه بلادي على درع مجلس التعاون الخليجي للإحلال والتوطين الوظيفي لعام 2012م.. مشيره الى أهمية التنافس بين مختلف الشركات اليمنية على جائزة الإحلال والتوطين.

وقالت الوزير خلال  تكريمها ومعها أمين العاصمة عبدالقادر هلال اليوم مجموعة الكبوس التجاريه و الشركة الأهلية للمياه المعدنية – بلادي- والذي نظمته الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة ان القطاع الخاص اليمني سعى دوماً لتبوء مكانه عالية سوى على المستوى المحلي او الاقليمي او الدولي.

واشارت الوزيره الى ضرورة تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في عموم محافظات الجمهورية من أجل تهيئة المناخات الملائمة للاستثمارات وبناء المشاريع التي من شأنها أن تعود بالفائدة على الاقتصاد اليمني عموماً.

من جانبه أكد أمين العاصمة  عبدالقادر هلال على ضرورة إتخاذ وزارة الكهرباء الحلول العملية لتوفير الطاقة الكهربائية اللازمة والكافية للعاصمة صنعاء وعموم محافظات الجمهورية أو فتح المجال أمام القطاع الخاص لتنفيذ مشاريع الكهرباء لما من شأنه جذب الاستثمارات والمستثمرين لتنفيذ مشاريعهم الاستثمارية المختلفة ..

من جانبهما اكدا رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة ومجموعة الكبوس للتجارة والصناعة والاستثمار حسن الكبوس و رئيس مجلس إدارة الشركة الأهلية للمياه المعدنية (بلادي) يوسف عبدالودود أن تكريم مؤسسات القطاع الخاص المتميزة في مجال إحلال وتوطين الوظائف يهدف في الأساس إلى تشجيع وتحفيز المنشآت الخاصة لتحقيق نُسب أعلى من الإحلال والتوطين وبما يؤكد دورها في توفير فرص العمل المناسبة للعمالة الوطنية .

وفي تصريح للغرفة قال محمد صلاح نائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية ان رسالة الاحتفال تأتي في اطار الاهداف الاستراتيجية للغرفة انطلاقا من مسح وتحديد احتياجات سوق العمل من قدرات ومهارات وبالتالي تنميه وتأهيل اصحاب  شركات ومؤسسات القطاع الخاص..مشيراً الى صعوبة تحقيق هذا الهدف الوطني البالغ الاهميه الذي يندرج ذمن المساعي الوطنيه للقضاء على مشاكل البطاله الذي تؤثر سلباً على مسيرة التنمية بالبلاد في مختلف المجالات.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *