وزير الدفاع يوجة بسفر الحالات المرضية التي يصعب علاجها الى الخارج

‏  3 دقائق للقراءة        544    كلمة

وزير الدفاع يوجة بسفر الحالات المرضية التي يصعب علاجها الى الخارج 

13-10-15-324505450

الحديدة نيوز / خاص

أدى وزيرا الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد والداخلية اللواء الدكتور عبد القادر محمد قحطان ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول ومعهم نائب رئيس الأركان اللواء الركن عبدالباري الشميري ومساعدو وزير الدفاع ورؤساء الهيئات وعدد من قادة القوى والمناطق ومدراء الدوائر والقيادات العسكرية اليوم مع المقاتلين صلاة عيد الاضحى المبارك .
واستمعوا إلى خطبتي عيد الأضحى المبارك التي تطرقت إلى فضيلة الأيام المباركة التي يحتفل بها المسلمون في كافة بقاع الأرض بشعائرهم الدينية المقدسة وأداء مناسك فريضة الحج .
وأشار خطيب عيد الأضحى المبارك إلى عظمة الأجر والثواب الذي يناله المرابطون في سبيل الله في كافة المواقع من اجل الوطن وأمنه واستقراره .. لافتان إلى ضرورة التحلي بقيم التسامح والتلاحم ونبذ مسببات الفرقة وتعزيز وحدة الصف بين رفقاء السلاح وتعميق صلاتهم مع المجتمع والعمل بإخلاص وتفاني من أجل الوطن والسلم الاجتماعي.
وأكد أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة السلف الصالح وعكسها في الواقع المعاش للامة الاسلامية اليوم والتي تعيش فترات ومراحل حرجة في تاريخها .. مشددا على ضرورة وحدة وتماسك شعوب الامة لمواجهة كافة التحديات المحدقة بهم والتي يحاول من خلالها اعداء الاسلام تمزيق الجسد الواحد للامة الاسلامية.
عقب ذلك تفقد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول ونائب رئيس الأركان اللواء الركن عبد الباري الشميري اليوم المرضى والجرحى من منتسبي القوات المسلحة والمواطنين في المستشفى العسكري ومركز القلب ومستشفى 48النموذجي بصنعاء وذلك في إطار الزيارات العيدية والتفقدية للمقاتلين.
وخلال الزيارة نقلوا للمرضى والجرحى تحيات وتهاني الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتمنياته للمرض والجرحى الشفاء العاجل.
واطلع وزير الدفاع ومرافقوه في الأقسام الطبية المختلفة على سير أداء مهامها ومستوى الرعاية الطبية والعلاجية المقدمة للنزلاء .. مستمعين إلى همومهم واحتياجاتهم وطبيعة ومستوى الرعاية الطبية والعلاجية المقدمة اليهم .
ووجه وزير الدفاع ادارات المستشفى العسكري ومستشفى 48 النموذجي بذل مزيد من الجهود وايلاء المرضى والجرحى جل الرعاية والاهتمام تقديرا لما قدموه من تضحيات تستحق من الجميع كل معاني الوفاء والتقدير.
كما وجه وزير الدفاع إدارات المستشفيين بضرورة ترحيل الحالات المرضية التي يصعب علاجها الى الخارج لتلقى العلاج اللازم.
وقد عبر المرضى والجرحى عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارات العيدية لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة وحرصهما على تلمس هموم المرضى والجرحى والاطلاع على حالتهم الصحية وما تقدم اليهم من خدمات وهو ما يعزز من معنوياتهم وارادتهم على مواصلة ادوارهم الوطنية في خدمة الوطن والقوات المسلحة والامن.
وفي نفس الإطار زار وزير الدفاع ومرافقوه قيادة الشرطة العسكرية والتقوا خلالها بالمقاتلين من القادة والضباط والصف والجنود ونقلوا إليهم تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة بعيد الأضحى المبارك .
واطلعوا على جاهزية منتسبي الشرطة العسكرية وما يتمتعون به من روح معنوية عالية واستعداد دائم لتنفيذ كافة المهام والواجبات المسندة اليهم.
وحيا وزير الدفاع مستوى الجاهزية والاستعداد واليقظة العالية التي يتحلى بها منتسبو الشرطة العسكرية.. داعياً كل حماة الوطن الى تحمل مسؤولياتهم في الذود عن سيادة الوطن وحماية أمن واستقرار المواطن.

سبأ

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *