وزير الماليه ينفي مانسب له عن استعداده ترأس الحكومة ويؤكد أن تسييره لأعمال المالية تقتضيها الضرورة الوطنية

‏  2 دقائق للقراءة        265    كلمة
وزير الماليه
صنعاء ـ سبأنت:
نفى وزير المالية الدكتور محمد زمام ما تداولته بعض المواقع الإخبارية من تصريحات نسبت إليه حول استعداده لترأس الحكومة لتسيير العمل.

وأكد الدكتور زمام في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ) أن كل ما ذكر في تلك الأخبار أنما هو مجرد كذب وافتراء وأنه لم يدل بأي تصريحات لأي وسيلة إعلام ولم يتصل بأحد ولم يتصل به أحد في هذا الشأن.

وأشار إلى أنه عضو في حكومة الكفاءات إما تعمل بكامل أعضائها أو لا تعمل.

وفيما يخص قيامه بتسيير أعمال الوزارة ..فأوضح وزير المالية أن ذلك يأتي استشعاراً منه بحجم المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقه تجاه الوطن وموظفي الدولة وما يفرضه الواجب الوطني في الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي وقيام أجهزة الدولة بوظائفها بعيداً عن الممارسات الحزبية والسياسية الضيقة والتي يتفق الجميع أنها السبب الرئيس فيما آلت إليه أوضاع البلاد.

واستطرد قائلا:” إذا توقف عمل وزارة المالية ـ لا قدر الله ـ فذلك يعني توقف مصالح الناس وتوقف مرتبات الموظفين وإغلاق المستشفيات العامة ومراكز القلب والغسيل الكلوي وتوقف محطات الكهرباء وغيرها من المنشآت الحيوية للبلد، ولا يوجد أي عاقل يرضى بذلك “.

ودعا تلك المواقع الإخبارية إلى الالتزام بأخلاقيات العمل الصحفي والمهني وتحري المصداقية والدقة فيما تقوم بنشره من رسائل وأخبار خصوصاً في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن بلادنا والتي لا تحتمل تماديها في الترويج لأكاذيبها، سائلا الله العلي القدير أن يوفق الجميع لما فيه خير واستقرار وأمن اليمن وأهله.

عن arafat

شاهد أيضاً

تحضير السماد العضوي الكمبوست في ورشة عمل تطبيقية لمنظمة يمن اوهايد بصنعاء

‏‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار   اقامت منظمة يمن اوهايد بالتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *