أخبار عاجلة

وزير المياه والبيئة يناقش النهوض بأداء الوزارة والمؤسسات التابعة لها

‏  2 دقائق للقراءة        256    كلمة

 عزيي

الحديدة نيوز- سبأنت

ناقش اجتماع بوزارة المياه والبيئة اليوم برئاسة الوزير الدكتور العزي هبة الله شريم الرؤى المستقبلية للعمل والنهوض بأداء الوزارة والمؤسسات التابعة لها .

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل الوزارة لقطاع البيئة عمار العولقي والوكيلان المساعدان لقطاعي المياه والبيئة ومستشاري الوزارة الى آليات تفعيل دور الوزارة والمؤسسات التابعة لها في معالجة القضايا المائية والبيئية واستكمال البناء المؤسسي والمشاريع الاستثمارية وكيفية الاستفادة منها .

وأكد وزير المياه والبيئة خلال الاجتماع على ضرورة تجانس وتكامل جهود الجميع في النهوض بأداء قطاع المياه والبيئة والتغلب على الصعوبات التي تواجههما .. مشددا على أهمية تفعيل عمل المستشارين بالوزارة والاستفادة من خبراتهم كل في مجال اختصاصه للمساهمة في بناء عمل الوزارة على اساس علمي ومنطقي .

ووجه الدكتور العزي شريم بالإسراع في التعميم على المؤسسات التابعة للوزارة لإعداد البرنامج الخاص بالحكومة وعكس مخرجات الحوار الوطني واتفاق السلم والشراكة على هذا البرنامج .. مشيرا الى الادوار المستقبلية للوزارة ومنها وضع التصورات الخاصة بالوضع القادم القائم على نظام الاقاليم في مجالي المياه والبيئة بحيث يتم مراعاة خصوصية كل واحد من هذه الاقاليم .

الى ذلك قام وزير المياه والبيئة بزيارة تفقدية للمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي .. حيث اطلع على سير العمل والمشاكل والصعوبات التي تواجه المؤسسة .

كما التقي الوزير شريم رئيس الهيئة العامة للموارد المائية علي الصريمي .

واستعرض اللقاء المشاكل التي يعاني منها قطاع الموارد المائية والموظفين بالهيئة.

عن arafat

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *