آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

وزير النفط يبحث مع وفد توتال تسريع مفاوضات تعديل أسعار الغاز الطبيعي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 6, 2013 | لا توجد مشاركة

339 وزير النفط يبحث مع وفد توتال تسريع مفاوضات تعديل أسعار الغاز الطبيعي

وزير النفط يبحث مع وفد توتال تسريع مفاوضات تعديل أسعار الغاز الطبيعي

صنعاء  – سبأنت:

بحث وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس خلال لقائه اليوم وفد شركة توتال برئاسة رئيس دائرة الشرق الأوسط بمجموعة توتال ارنو بروياك، الجوانب المتعلقة بتسريع مفاوضات تعديل أسعار الغاز الطبيعي المسال اليمني.

وأستمع الوزير دارس من وفد الشركة إلى إيضاح حول الموعد المحدد الذي ستقدم فيه شركة توتال عرضها لتعديل أسعار الغاز بحسب الاتفاقيات الموقعة بين الوزارة والشركة.

وأكد وزير النفط والمعادن ضرورة سرعة تقديم عرض الشركة لتعديل أسعار الغاز بحسب الأسعار المتعارف عليها في الأسواق العالمية.

وأشار إلى أن هذه الخطوة ستعمل على تعزيز وتطوير التعاون بين الوزارة وشركة توتال خصوصا وأن توتال تعتبر أكبر شريك استثماري في اليمن في الوقت الحالي..معبرا عن أمله في أن تكلل مفاوضات تعديل أسعار الغاز بالنجاح في القريب العاجل.

فيما أكد وفد شركة توتال أن زيارته لليمن تأتي في إطار تسريع المفاوضات لاستكمال هذه التعديلات إلى جانب بحث أفاق تطوير استثمارات الشركة والتوسع في عدد من القطاعات الاستكشافية.

حضر اللقاء وكيل وزارة النفط المساعد لشؤون الغاز ندى أمان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك