آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

وزير النقل يعقد اجتماعات مكثفة لمناقشات احتياجات المرحلة الراهنة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 11, 2014 | لا توجد مشاركة

713 300x199 وزير النقل يعقد اجتماعات مكثفة لمناقشات احتياجات المرحلة الراهنة
وزير النقل يعقد اجتماعات مكثفة لمناقشات احتياجات المرحلة الراهنة
الحديدة نيوز / وضاح الاحمدي
عقد وزير النقل المهندس بدر محمد باسلمة اليوم بديوان عام الوزارة لقاءات متعددة لمناقشة وضع خطط واستراتيجيات العمل خلال المرحلة المقبلة .
والتقى الوزير بمكتبه بصنعاء الكابتن محمد اسحاق ابوبكر الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر الاحمر استمع من خلاله الى شرح مفصل عن اداء المؤسسة خلال الفترة الماضية وناقش معه خطط وبرامج المؤسسة للمرحلة المقبلة .
وفي اجتماع اخر ضم وكلاء ومدراء عموم الوزارة ناقش الوزير باسلمة توزيع المهام فيما بينهم وسبل الارتقاء بادائهم وبحث معهم الحلول الكفيلة بالتغلب على المعوقات والمشاكل التي تقف امام تحقيق الطموحات المرجوة .
وشدد على ضرورة ايجاد اليات عمل متطورة للمتابعة الاشراف وانجاز المهام في الوزارة وهيئاتها المختلفة وكذا متابعة مستوى الاداء وتنفيذ المشاريع ونجاحها .
واكد في لقاءه مع موظفي الوزارة على دعمه بكل السبل المتاحة والعمل على تحسين مستواهم المعيشي وتحفيزهم على انجاز مهامهم وتطوير اداءهم .
التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك