آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

وزير النقل يوجة بالتحقيق في قضايا فساد بميناء الحديدة واللجنة المكفلة تلتقي عمال حاويات عدن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 26, 2012 | لا توجد مشاركة

 

وزير النقل يوجة بالتحقيق في قضايا فساد بميناء الحديدة  واللجنة المكفلة تلتقي عمال حاويات عدن

  وزير النقل يوجة بالتحقيق في قضايا فساد بميناء الحديدة  واللجنة المكفلة تلتقي عمال حاويات عدن

الحديدة نيوز / صنعاء / وضاح الاحمدي

تلتقي اليوم الخميس اللجنة المكلفة من وزير النقل الدكتور واعد باذيب ومحافظ محافظة عدن المهندس وحيد رشيد بعمال حاويات ميناء عدن اللذين ينفذون إضرابا منذ أسابيع للمطالبة بحقوق لهم .

ومن المقرر ان تنظر اللجنة  برئاسة احمد سالمين وكيل محافظة عدن وفهمي نعمان مدير عام الشؤون القانونية بالمحافظة وقيادة مؤسسة مواني خليج ستلتقي في مطالب العمال وبحث حلها .

ودشن العمال إضراباتهم المتعددة مطلع يناير من هذا العام وأدت في كثير من الأحيان الى شل الحركة الملاحية للميناء الذي تديره شركة موانئ دبي مناصفة مع شركة خليج عدن .

وتتضمن مطالب عمال ميناء عدن للحاويات بكالتكس تطبيق هيكل الأجور المتبع في أقرب الموانئ المجاورة الخاضعة للمشغل وإقرار علاوة الخطورة وبدل طبيعة عمل وبدل مظهر ورفع علاوات الغذاء والمواصلات .

وعلى ذات السياق وجه وزير النقل الدكتور واعد باذيب بالتحقيق الفوري فيما نشرته بعض وسائل الإعلام عن قضايا فساد في ميناء الحديدة منها شراء سيارات وكرينلات معطوبة .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك