آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

وفاة 56 شخصا بكحول فاسدة في موزامبيق

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 17, 2015 | لا توجد مشاركة

موزمبيق وفاة 56 شخصا بكحول فاسدة في موزامبيق

الحديدة نيوز- متابعات

توفي ما لا يقل عن 56 شخصا السبت في شيتيما بشمال غرب موزامبيق بعد تناولهم بيره تقليدية مغشوشة، حسب ما اعلنت السلطات المحلية .

وقالت كارلا موسى مديرة قسم الصحة في ولاية تيتي ان “عمليات الوفاة بدأت صباح السبت واستمرت حتى الليل”. وصدرت اخر حصيلة مساء الاحد متحدثة عن وفاة 56 شخصا وهناك 39 شخصا تحت المراقبة في عدة مستشفيات.
وحسب الصحف الموزامبيقية فان كل الضحايا ومن بينهم طفل في السنتين من العمر شاركوا الجمعة في مأتم قدمت خلاله الكحول التي تسببت بعمليات الوفاة.
واوضحت موسى ان السبب الرئيس للوفاة لا يمكنه تحديده حاليا.
واعلنت الحكومة الموزامبيقية الحداد لمدة ثلاثة ايام، حسب ما جاء في بيان رسمي مساء الاحد.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك