آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

وقفة احتجاجية وقافلة غذائية لأبناء مديرية بيت الفقيه بالحديدة تحت شعار ” أمريكا تقتل الشعب اليمني ”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 20, 2016 | لا توجد مشاركة

امريكا2 وقفة احتجاجية وقافلة غذائية لأبناء مديرية بيت الفقيه بالحديدة تحت شعار  أمريكا تقتل الشعب اليمني
الحديدة – سبأ:
 نظم مشائخ ووجهاء وأبناء مديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

ورفع المشاركون في الوقفة تحت شعار ” أمريكا تقتل الشعب اليمني”، الشعارات المناهضة للعدوان الغاشم .. معبرين عن استنكارهم للجرائم وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني.

وأكدوا في بيان صادر عن الوقفة وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان ومرتزقته ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف والبطولة.

وأعلنوا تسيير قافلة غذائية تشمل مواد غذائية بالاضافة الى مبالغ مالية تم التبرع بها دعما ومساندة لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك