وقفه إحتجاجية لصيادي الحديدة للتنديد بمجزرة العدوان السعودي والتي راح ضحيتها 200 شهيد

‏  2 دقائق للقراءة        219    كلمة

unnamed

وقفه إحتجاجية لصيادي الحديدة للتنديد بمجزرة العدوان السعودي والتي راح ضحيتها 200 شهيد 

الحديدة نيوز / خاص  

نفذت الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الاحمر والاتحاد التعاوني السمكي وصيادوا محافظة الحديدة يوم أمس بميناء الاصطياد وقفة احتجاجية للتعبير عن غضبهم وأستنكارهم للجريمة الدموية البشعة التي قام بها العدوان السعودي على الصيادين بجزيرة عقبان وراح ضحيتها أكثر من 200 شهيد وجريح .

ورفع المشاركون في الوقفة الأحتجاجية اللأفتات والشعارات المنددة بجرائم العدوان السعودي وصور الشهداء مستنكرين أستمرار جرائم العدوان السعودي الغاشم على الصيادين والمطالبة بالتحقيق فيها.
وصدر عن الوقفة بيان أكد فيه المشاركون ضرورة محاسبة المعتدين وتقديمهم للمحاكمة العادلة لينالوا جزائهم العادل وسرعة وقف هذه المجازر التي يرتكبها العدوان السعودي بحق اليمنيين وايقاف الحصار الجائر على المنافذ البرية والبحرية والجوية والتحقيق في تلك الجرائم ومعاقبة مرتكبيها وفق القوانين الدولية والانسانية ؛ منددين بالعدوان السعودي على الشعب اليمني واستمرار دول التحالف في ارتكاب المجازر والجرائم في مختلف المحافظات وآخرها مجزرة جزيرة عقبان التي راح ضحيتها اكثر من 200 شهيد وجريح من الصيادين والمسعفين.

ودعا البيان الأمم المتحدة والمنظمات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان ووسائل الاعلام إلى القيام بواجبها في الضغط على دول التحالف السعودي لإيقاف نزيف الدم بحق اليمنيين والكف عن تدمير المنشآت والممتلكات العامة والخاصة لأبناء الشعب اليمني

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *