آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

وكيل الامين العام للامم المتحدة للشوؤن الانسانية يصل الى صنعاء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 2, 2016 | لا توجد مشاركة

وكيل وكيل الامين العام للامم المتحدة للشوؤن الانسانية يصل الى صنعاء

وصل إلى صنعاء اليوم وكيل الامين العام للامم المتحدة لتنسيق الشؤون الانسانية والاستجابة الطارئة ستيفن اوبراين والوفد المرافق له في زيارة رسمية تستغرق يومين.

واوضح اوبراين في تصريح لوسائل الاعلام بمطار صنعاء الدولي ان الزيارة تهدف إلى الاطلاع عن كثب لما يجري في اليمن .

وقال ” لقد تلقيت تقارير عديدة عما يجري في اليمن وأنا هنا للمرة الثانية لاشاهد بنفسي ما يجري وبدورنا سنقوم بنقله الى الخارج”.

واشار الى ان الزيارة ستشمل محافظتي صنعاء والحديدة .. مشيراً الي انه سيقيم مؤتمرا صحفيا متكاملا في ختام زيارتة لعرض نتائج الزيارة.

كان في استقباله القائم باعمال وزير الخارجية السفير محمد حجر و رئيس دائرة المراسيم بالخارجية السفير زيد الوريث و الممثل المقيم للشوؤن الانسانية للامم المتحدة في اليمن.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك